ما جبتش الولد .. مأساة زوجة طلقها زوجها وحرمها من بناتها الثلاث: «كان بيخلي أخوه يضربني»

واقعة مأساوية شهدتها محافظة المنوفية عندما تجرد زوج من الرحمة وطلق زوجته بسبب عدم إنجابها ولدا، وحرمها من رؤية بناتها الثلاث.

روت الزوجة المسكينة معاناتها من قيام زوجها بطلاقها وحرمانها من رؤية طفلاتها الثلاث، بسبب عدم إنجاب الذكور، مشيرة إلى أن الزوج كان يدفع شقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة للاعتداء عليها بالضرب.

وقالت سمر التي تقيم في الباجور بمحافظة المنوفية خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، إنها لا تطيق تحمل ألم فراق بناتها ولا يستطيع فؤادها أن يطمئن على فلذات أكبادها.

وأضافت أنها انفصلت عن زوجها منذ 9 سنوات، لكنها كانت تقيم مع أهل زوجها حتى عام 2017، موضحة أن طليقها امتنع عن الإنفاق على بناته، وعندما اشتكت لأهله قرر الإنفاق على الأبناء بشرط أخذهم من أمهم، وهو ما حدث.

وتابعت سمر أنها تواصلت كثير ا مع أهله لرؤية أبنائها وفوجئت بأن الجميع أقروا بعدم معرفتهم بمكان الفتيات وهم سارة التي تبلغ من العمر 11 عاما، وسندس 10 سنوات، وسلسبيل 7 سنوات.

واستطردت أنها قدمت شكوى في المحكمة تختصم فيها زوجها فحكمت لها بحضانة للأطفال وحصلت على حكم في سنة 2017 من المحكمة لكن لم تتمكن من تنفيذ الحكم، موضحة أنه لا يلتقي أحدا خوفا من تنفذ حكم المحكمة.

وأشارت سمر إلى أنها حصلت أيضا على حكم من المحكمة بالنفقة لكنها لم تستطع تنفيذ ذلك الحكم، نتيجة هروب الزوج من العدالة، مشيرة إلى أن طليقها كان لديه شقيق من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان يرسله لها حتى يعتدي عليها بالضرب: «مبيحبوش البنات فممكن يعملوا أي حاجة».

وكشفت أنه في كل مرة كانت تحمل طفلة كان زوجها يضربها بعنف من أجل إسقاط تلك الجنين في بطن أمها ليس لذنب إلا كونها أنثى، مشيرة إلى أن طليقها كان متزوج بأخرى قبل زوجهما وحدث أن طلقها لكنه عاد لها مجددا وأنجب منها 5 أطفال بينهم ولد.

https://www.youtube.com/watch?v=BA3RWuhqx4E

أم تستغيث بعدما هجرها ابنها بسبب زوجة عمه.. فيديو

لا تضعي زوجك في خانة اليك.. دينا رامز تحذر من وقوع الرجال في فخ الاختيار بين الأم والزوجة.. فيديو

اللجنة خلعت.. مرتضى منصور يفتح النار على لجنة لبيب بسبب زوجة علاء علي

زوجة الطبيب البطل محمود سامي: زوجي يعاني اليأس والخوف الشديد ولا يفارق غرفته.. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد