مبابي ينتظر انتهاء بطولة «يورو 2020» لحسم مصيره مع باريس سان جيرمان

أكدتت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن كيليان مبابي، نجم فريق نادي باريس سان جيرمان، لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله وسينتظر انتهاء بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020» للجلوس للتفاوض مع ناديه الحالي.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن مبابي ليس في عجلة من أمره لتجديد عقده، ويواصل انتظار قيام قادة باريس سان جيرمان بتحقيق الاندماج لتحقيق مشروع ناجح وطموح على المدى القصير.

ويأتي هذا التقرير وسط ترقب من نادي ريال مدريد الإسباني لضم المهاجم الفرنسي، ورغم تصريحات القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي لصحيفة 'ليكيب'، والتي أكد خلالها أنهم لن يبيعوا النجم كيليان مبابي أبدًا ولن يكون حراً للرحيل.

وسيكون السوق القادم من أهم أسواق الانتقالات في تاريخ باريس سان جيرمان، حيث تقام كأس العالم في قطر في عام 2022 ويريد النادي بأي ثمن إنقاذ مبابي ونيمار ليقود الثنائي الفريق في الفترة المقبلة، والتي يسعى خلالها النادي العاصمي لصناعة أحد أقوى الفرق في العالم.

وفي باريس سان جيرمان لا يزالون يدركون أن الأولوية الآن، بالإضافة إلى التوقيعات الجديدة، هي تجديد التعاقد مع مبابي، حيث ينتهي عقد اللاعب مع النادي الباريسي بنهاية الموسم المقبل 2021-2022، ويحق له التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

ويأمل نادي ريال مدريد في أن يستمر مبابي دون تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وذلك حتى يتمكن من التعاقد معه مجانًا في الموسم المقبل.

أغلى 5 لاعبين في «يورو 2020».. صدارة فرنسية يحتلها «مبابي» وسيطرة إنجليزية بـ3 لاعبين

ليوناردو جارديم مدربًا للهلال السعودي ..قاهر جوارديولا ومكتشف مبابي