«مباراة الحلم».. علي زين يؤازر منتخب اليد قبل مواجهة إسبانيا في الأولمبياد

حرص علي زين، نجم منتخب اليد، على مؤازرة «الفراعنة» في مباراة إسبانيا، والتي ستقام اليوم السبت، في آخر مواجهات منتخب اليد في منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ونشر علي زين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة له وهو يدعي وعلق قائلًا: «مباراة الحلم.. دعواتكم لرجالتنا في المباراة الأخيرة في طوكيو 2020».

غياب علي زين

تأكد غياب علي زين لاعب منتخب اليد عن مباراة تحديد المركز الثالث في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أمام منتخب إسبانيا والمقرر لها اليوم السبت القادم بعد تعرض اللاعب لشرخ في اليد اليمنى تعرض له خلال المشاركة في مباراة فرنسا بالدور قبل النهائي.

وخضع علي زين للكشف الطبي فور عودة المنتخب إلى مقر الإقامة في القرية الأولمبية بطوكيو وتأكد غيابه عن المباراة حيث تمسك اللاعب بإستكمال لقاء فرنسا رغم الألام التي تعرض لها بعد التعرض للإصابة من أجل مساعدة المنتخب في المباراة حيث تحامل على نفسه في الشوط الثاني.

وقرر الجهاز الفني منحه راحه من مباراة إسبانيا يوم السبت القادم في تحديد المركز الثالث.

وضرب منتخب اليد موعدًا مع إسبانيا، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بمنافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو 2020، والتي تستمر حتى 8 أغسطس الجاري.

وفاز منتخب الدنمارك، على نظيره إسبانيا، وفاز منتخب فرنسا على منتخب مصر لليد في نصف نهائي منافسات اليد بأولمبياد طوكيو 2020.

وصعد منتخب الدنمارك إلى المباراة النهائية ليلتقي بمنتخب فرنسا الذي فاز على مصر في نصف النهائي بنتيجة 27-23.

منتخب اليد ضد إسبانيا

ويلتقي منتخب اليد مع إسبانيا، في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع  وهي الأمل الأخير في البطولة للحصول على ميدالية برونزية حال تحقيق الفوز.

منتخب اليد ضد إسبانيا

ويلتقي منتخب اليد ضد إسبانيا، في المباراة التي ستحسم صاحب الميدالية البرونزية، في مباراة ينتظرها الكثير، وحال حصد منتخب اليد للميدالية البرونزية في طوكيو 2020، سيكون أول منتخب عربي وإفريقي يحقق ميدالية في تاريخ الأولمبياد.

موعد مباراة منتخب اليد مع إسبانيا

وتقام مباراة مصر وإسبانيا في كرة اليد، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وصاحب الميدالية البرونزية، في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة.

انجاز مصر

وحقق منتخب اليد انجازا تاريخيا كونه أول منتخب عربي يصعد إلى دور نصف نهائي الأولمبياد ليتقابل مع عمالقة كرة اليد، بعد الأداء المشرف للفراعنة في مشوار طوكيو 2020.

مشوار منتخب اليد في طوكيو 2020

وفاز منتخب اليد في 4 مواجهات بدور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020، أمام كلا من البرتغال بنتيجة 37 / 31، وخسر أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27، وفاز على اليابان بنتيجة 33 / 29، ثم السويد بنتيجة 27 / 22، كما فاز على البحرين بنتيجة 30 / 20، وصعد إلى نصف النهائي بعد الفوز على ألمانيا بنتيجة 26 / 31 في ربع نهائي منافسات كرة اليد في طوكيو 2020.

وظهر منتخب اليد، بأداء أكثر من رائع طوال الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 16-12، ليتفوق بفارق 4 نقاط، واستمر تفوقه في الشوط الثاني، ليفوز في المباراة بنتيجة ، ويتأهل إلى نهائي الأولمبياد بعد أداء كبير قدمه أحفاد الفراعنة على رأسهم الحارس كريم هنداوي.

قائمة منتخب اليد

وتضم قائمة منتخب اليد في الأولمبياد كلًا من: كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - محمد علي - عمر الوكيل 'بكار' - يحيى الدرع - علي زين - حسن وليد قداح - احمد هشام 'دودو' - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - إبراهيم المصري - محمد ممدوح هاشم - وسام سامي نوار - أحمد عادل.

منتخب اليد أمام فرنسا منتخب اليد أمام فرنسا

منتخب اليد أمام فرنسا

منتخب اليد أمام فرنسا - كريم هنداوي منتخب اليد أمام فرنسا - كريم هنداوي

منتخب اليد أمام فرنسا منتخب اليد أمام فرنسا

منتخب اليد أمام فرنسا منتخب اليد أمام فرنسا

منتخب اليد أمام فرنسا منتخب اليد أمام فرنسا

منتخب اليد أمام فرنسا - أحمد الأحمر منتخب اليد أمام فرنسا - أحمد الأحمر

منتخب اليد منتخب اليد

ابنة أحمد راتب ترد على منتقدي صور والدها: «عايزين تلموا لايكات تافهة»

أرقام منتخب اليد أمام فرنسا في نصف نهائي طوكيو 2020