مباراة الزمالك والاتحاد| الأهلي يؤازر زعيم الثغر وبيراميدز قلبه «أبيض».. 90 دقيقة تحدد مصير 4 أندية

يترقب عشاق الكرة المصرية، مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، المقرر لها اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

ويحتل الزمالك وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 64 نقطة بفارق المواجهات المباشرة والأهداف مع الأهلي صاحب الصدارة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

مباراة الليلة التي ستجمع الزمالك والاتحاد السكندري، تبدو أنها مباراة بـ3 نقاط، لكنها في غاية الأهمية، ولا تخص الفريقين المقرر أن يتنافسا على أرض الملعب فقط، وإنما ستحدد مصير 4 أندية ببطولة الدوري، من بينهم الأهلي المتصدر، وبيراميدز الرابع بالجدول.

الزمالك والاتحاد يرفعان شعار «لا بديل عن الفوز»

يدخل الزمالك المباراة، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وهو نفس الشعار الذي سيخوض به الاتحاد السكندري، المباراة أيضًا، إذ يتطلع الأول للفوز من أجل الاستمرار في الصراع الشرس على المنافسة على التتويج بالدوري، مع غريمه الأهلي، بينما زعيم الثغر يسعى للفوز من أجل حسم مشاركته رسميًا ببطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، حيث أن الفوز سيصعد به إلى المركز الرابع بجدول الترتيب.

الأهلي يؤازر الاتحاد السكندري

الأهلي سيكون مؤازرًا للاتحاد السكندري، إذ يأمل عشاق المارد الأحمر، في فوز زعيم الثغر على الزمالك أو التعادل على الأقل، لا سيما وأن أي نتيجة غير فوز الأبيض، ستعطل مسيرته بشكل كبير في المنافسة على الدوري، وربما ستكون سببًا لخروجه من سباق الصراع على التتويج بالمسابقة التي يتبقى فيها 6 مباريات لكل نادٍ.

بيراميدز قلبه مع الزمالك

وعلى الجانب الآخر، بيراميدز سيكون قلبه مع نادي الزمالك، حيث يضع بيراميدز آماله في فوز الأبيض، لا سيما وأن هذه الحالة ستبعد زعيم الثغر عن المشاركة ببطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، ليشارك بيراميدز بدلًا منه، بالنظر لموقف الدوري بترتيبه الحالي، إذ يتواجد في المركز الرابع.

وبالنظر إلى جدول الدوري بترتيبه الحالي، يتصدر الأهلي المسابقة بـ64 نقطة، بأفضلية المواجهات المباشرة مع الزمالك الوصيف بنفس الرصيد، بينما بيراميدز يحل رابعًا بـ43 نقطة، والاتحاد السكندري السادس بـ41 نقطة، وفي حالة فوزه سيصعد للمركز الرابع ليزيح بيراميدز الذي سيتراجع للخامس، ويفقد المشاركة الإفريقية الموسم المقبل.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري.. «الأبيض وصيفًا للأهلي»

الزمالك ضد الاتحاد السكندري| تفوق أبيض في تاريخ المواجهات.. ومباراة اعتادت على «الإثارة»

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

الزمالك ضد الاتحاد السكندري