مباراة السعودية ضد عمان ..موعد اللقاء بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

مباراة السعودية ضد عمان..يستقبل منتخب السعودية الأول لكرة القدم،  نظيره عمان، مساء اليوم الخميس على الملعب الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

مباراة السعودية ضد عمان ..موعد اللقاء بتصفيات كأس العالم

مباراة السعودية ضد عمان..ويستضيف منتخب السعودية نظيره عمان في السابعة والربع مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب 'الجوهرة المشعة' في الجولة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

مباراة السعودية ضد عمان ..القنوات الناقلة للقاء بتصفيات كأس العالم

مباراة السعودية ضد عمان..تقام مباراة السعودية وسلطنة عمان، عبر قناتي Abu Dhabi Sports Asia 1، و SSC7 HD.

ويتصدر الأخضر جدول ترتيب المجموعة الثانية من المرحلة الأخيرة في تصفيات آسيا لكأس العالم، برصيد 16 نقطة ، فيما يأتي منتخب عمان في المركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 7 نقاط.

وأعلنت الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري بشكل استثنائي إلى 100 % في مباراة منتخب السعودية أمام شقيقه العماني التي ستُقام غداً الخميس في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وذكرت صحيفة 'الجزيرة' السعودية، إن هذه الموافقة جاءت من جانب وزارة الرياضة السعودية، استمراراً لدعم مسيرة المنتخب السعودي في مشواره المهم. ،وأن الحضور لهذه المباراة سيكون مقتصراً على الجماهير المحصنين بلقاح كورونا «كوفيد 19» حسب العمر الأدنى المحدد لأخذ اللقاح وهو خمس سنوات، وفقاً لحالتهم في تطبيق «توكلنا».

منتخب السعودية

السعودية ضد عمان ..وزارة الرياضة السعودية تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية

السعودية ضد عمان..وشدَّدت وزارة الرياضة السعودية، على الجماهير الرياضية بضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات في كافة الأوقات، مؤكدة أن الجهات المعنية ستقوم بمتابعة تطبيق الإجراءات، واتخاذ اللازم في حال تم رصد أي مخالفات، حفاظاً على سلامة وصحة الجميع.

منتخب السعودية

السعودية ضد عمان..رفع نسبة الحضور الجماهيري للمباراة إلى 100 %