مباراة سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة الودية تدخل التاريخ .. صور

تعادل سيراميكا كليوباترا مع فريق بلدية المحلة، وديا اليوم فى المباراة التي اقيمت على ملعب استاد القاهرة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وشهدت المباراة حدث تاريخى حيث اقيمت باستخدام تقنية «الفار»، قبل تطبيقها بشكل رسمي في مباريات الدوري المصري الممتاز، بعد قرار اتحاد الكرة باستخدام .الـ var في الفترة المقبلة

بدأت المباراة التي أقيمت على ثلاثة أشواط مدة كل شوط ٣٠ دقيقة، ساخنة ونجح فريق بلدية المحلة في تسجيل الهدف الاول بالدقيقة السادسة من الشوط الأول، وأدرك حمادة ناصر التعادل في الدقيقة ١٤ من نفس الشوط.

وعاد سيراميكا كليوباترا وتقدم بهدف ثان في الدقيقة ٢٠ من الشوط الثاني، وأخيرا بلدية المحلة هدف التعادل الثاني، في الدقيقة ١٤ من الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة بتروجت التي ستقام الثلاثاء بعد المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري الدرجة الثانية لمجموعة القاهرة والقناة.

المباراة شهدت أيضا تواجد عدد كبير من الحكام والمراقبين، لتعليم الجميع التعامل مع التقنية التي طلب تطبيقها عدد كبير من المسؤولين عن الأندية.

أدار الشوط الأول من عمر هذه المباراة طاقم تحكيم مكون من محمود عاشور حكم ساحة وعاونه كلًا من أحمد حسام طه وسمير جمال حاملي راية وخالد الغندور ومبروك نبيل لتقنية الفار وحسام حجاج كحكم رابع.

أما الشوط الثاني فأداره خالد الغندور حكم ساحة وساعده كلا من أحمد حسام طه مساعد وسمير جمال مساعد ثان وحسام عزب ومحمود عاشور للفار ومبروك نبيل حكمًا ربعًا.

وفي الشوط الثالث أدار نبيل مبروك اللقاء كحكم ساحة وعاونه أحمد حسام طه مساعد وسمير جمال مساعد ثان محمود عاشور وحسام عزب للفار، وخالد الغندور حكم رابع.

وكانت أول محاولة بسيطة لتجربة لتطبيق تقنية الفار فى مباراة الداخلية وطنطا عام 2017 خلال الجولة 34 من مباريات الدورى الممتاز، ونالت التجربة انتقاد كبير وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب باستخدام محمد الحنفى شاشة تلفزيون قديمة صغيرة لم تتجاوز 14 بوصة.