مباراة مصر والسنغال .. فرج عامر: لاتستسلموا الحق معانا والاتحاد الدولي مزنوق

مباراة مصر والسنغال..علق المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري السابق، على قرار الاتحاد الدولي للكرة'فيفا'،  بعد إعادة مباراة مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والاكتفاء بتوقيع عقوبات وغرامات على المنتخبين السنغالي والمصري.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» :' أنا لا أبحث عن مجد شخصي ولا أرتدي ثوب العارف ببواطن الأمور، ولكني درست هذا الموضوع جيدا واستمعت لآراء أصدقاء في مراكز إعلامية أوروبية متخصصة في بحث وتمحيص مثل هذه الحالات، وتكلم معي أكثر من محام، سواء سويسري أو فرنسي متخصصين ومتبحرين في هذه المواضيع، واطلعوا على أدق التفاصيل'.

وواصل :'الجميع يؤكد أن مصر معها حق واضح ومن حقها بلا أي شك أن تعاد المباراة بدون جمهور في أرض محايدة بنسبة 99% ، إحنا لازم نهتم بملف إعادة مباراة السنغال ومصر أكتر من كدة بكتير جدا، لأن التقرير الذي صدر اليوم من لجنة الانضباط في صالح مصر، بنسبة اكتر من 70%؜ والإدانة واضحة، أضف لها إدانة مصطفي غربال واتهام الجماهير السنغالية باستخدام أساليب ولافتات عنصرية ضد المنتخب المصري'.

وأردف:' ولذلك أي محكمة عادلة لابد أن تحكم لصالح مصر، الإعلام الجزائري متحمس جدا لملف مباراته مع الكاميرون وهو يستند فقط على مجاملات بكاري جساما، وسوف يذهب للمحكمة الرياضية'.

وشدد:' اتحاد كرة القدم المصري أعلن أنه سيذهب للمحكمة الرياضية، وموقف رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام موقف مشرف ويجب أن نسانده بقوة لأن الحق معنا والتقرير في صالحنا ولا يضيع حق وراءه مطالب، مفيش فساد في المحكمة الرياضية ولو فيه فساد وتمسكنا بحقنا حناخده، ولو كل المصريين مهتمين لازم نكسب القضية لأننا أصحاب حق'.

واختتم قائلا :'إنتظروا ولا تتعجلوا تمنوا الخير لمصر ، توقعوا خيرا من المحكمة الرياضية ليس بالضرورة ان يكون هناك فساد ، المحكمة الرياضية انصفت السنغال نفسها قبل ذلك امام جنوب افريقيا ، لاتستسلموا الحق معانا ، العنصرية التحكيم السيئ جدا كل هذا مثبت بالاضافة الي ما سبق ذكرة ، الاتحاد الافريقي ليس لة علاقة بالموضوع ، الاتحاد الدولي مزنوق ، واينفانتينو نفسة مزنوق جامد جدا متبهدل من الصحافة العالمية ، تمنوا وتوقعوا الخير'.

بسبب مباراة مصر..السنغال ترفض عقوبات الفيفا وتدرس التظلم

إعادة مباراة مصر والسنغال.. الفيفا تسدل الستار على القضية بقرارات محبطة للمصريين