مباراة مصر والسودان.. المنتخب يختتم تدريباته استعدادا للمواجهة المرتقبة

أدى منتخب مصر، تدريبه الأخير في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش استعدادًا لمباراة مصر والسودان في التاسعة مساء غدًا، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

وتنتظر بعثة المنتخب الوطني نتائج مباراتي الغد في المجموعة الرابعة التي تقام في توقيت واحد لتحديد وجهة الفريق المقبلة.

شارك في المران جميع اللاعبين فيما واصل محمود حمدي 'الونش' برنامجه العلاجي، وأدى أحمد فتوح تدريبات منفردة شاركه في جزء منها عمر كمال لشعوره بالإجهاد.

موعد مباراة مصر والسودان

ويترقب جماهير الكرة المصرية، موعد مباراة مصر والسودان، المقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بمرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

تقام مباراة مصر والسودان في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب أحمدو أهيدجو، في الوقت الذي تقام فيه مباراة نيجيريا ضد غينيا بيساو، بالمجموعة نفسها.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والسودان، عن ارتداء منتخب مصر، الزي التقليدي في المباراة المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن ختام مباريات مرحلة المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

وتقرر أن يرتدي منتخب مصر، القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب السوداء، أمام المنتخب السوداني الذي سيرتدي الزي الأبيض كاملًا.

تشكيل مباراة مصر والسودان المتوقع

وفي سياق متصل، كشف الناقد الرياضي، محمد السيد، التشكيل المتوقع لمباراة مصر ضد السودان المقبلة، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقامة حاليا بالكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال محمد السيد، في تصريحات مع الإعلامي أسامة إمام، ببرنامج «ستوديو الكان»، والمذاع على «صدى بلس»، إن كيروش يفكر بقوة في عدم الدفع بعبدالله السعيد لاعب الوسط بالتشكيل الأساسي، ليدفع بأحمد السيد زيزو في التشكيل الأساسي لمباراة مصر ضد السودان بجوار الثنائي عمرو السولية ومحمد النني.

زيزو زيزو

وأضاف «السيد»، في تصريحات مع الإعلامي أسامة إمام، ببرنامج «ستوديو الكان»، والمذاع على «صدى بلس»، أن التشكيل الأقرب لمباراة مصر ضد السودان سيكون على النحو التالي:

التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر ضد السودان

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف.

خط الوسط: أحمد السيد زيزو وعمرو السولية ومحمد النني.

خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

https://www.youtube.com/watch?v=mlXkRY7T_Ks

منتخب مصر منتخب مصر

أحمد موسى: أتمنى أن يلعب زيزو ورمضان صبحي في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو .. فيديو

زيزو يقترب من الأهلي.. صحيفة سعودية تكشف المفاجأة