مباراة هولندا وأمريكا بثمن نهائي كأس العالم 2022..بث مباشر لحظة بلحظة

موقع قناة صدى البلد يقدم مباراة هولندا وأمريكا بثمن نهائي كأس العالم 2022..بث مباشر لحظة بلحظة، حيث يلتقي منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مع نظيره  هولندا بعد قليل على ملعب ستاد خليفة الدولي، ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2022.

تشكيل المنتخبين

وضم تشكيل أمريكا لمباراة اليوم، كلا من:

حراسة المرمى: مات تورنر.

خط الدفاع: سيرجينو ديست، ريم، زيميرمان، روبينسون.

خط الوسط: موسى، أدامز، ويستون ماكيني.

الهجوم: فيريرا، بوليسيتش، تيموي وياه.

فيما ضم تشكيل هولندا:

حراسة المرمى: أندريس نوبيرت.

الدفاع: ناثان أكي، فيرجيل فان دايك، يورين تيمبر.

الوسط: دالي بليند، فرينكي دي يونج، مارتن دي روون، دينزل دومفريس، دافي كلاسين.

الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو.

وعبر المنتخب الهولندي لهذا الدور عقب تصدره للمجموعة الأولى على حساب السنغال، بينما تأهل منتخب الولايات المتحدة كوصيف للمجموعة الثانية خلف إنجلترا.

مباراة هولندا وأمريكا بثمن نهائي كأس العالم 2022..بث مباشر لحظة بلحظة

انطلاق مباراة هولندا وأمريكا

الدقيقة 6..أمريكا تضغط بشدة بحثا عن الهدف الأول.

الدقيقة 10..ممفيس ديباي يسجل هدف تقدم هولندا أمام أمريكا من انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ممفيس ديباي بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 17..هجمة منظمة للطواحين الهولندي وتسديدة قوية عن طريق دالي بليند لاعب هولندا من داخل يمين منطقة جزاء أمريكا مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مات تيرنر.

الدقيقة 26..هولندا تحصل على ركلة ركنية لكن دفاع أمريكا يتعامل معها بشكل جيد.

الدقيقة 34..منتخب أمريكا يحاصر هولندا في وسط ملعبه لإدراك هدف التعادل.

الدقيقة 45+..هولندا تنجح في تسجيل الهدف الثاني في شباك أمريكا عبر دالي بليند من انطلاقة سريعة لدينزل دومفريز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دالي بليند بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

انطلاق الشوط الثاني بين هولندا وأمريكا.

الدقيقة 53..حاول منتخب امريكا تسجيل هدفه الأول من تسديدة قوية عن طريق وستون ماكيني لاعب أمريكا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أندريس نوبرت.

الدقيقة 62، المنتخب الهولندي يطالب بالحصول على ركلة جزاء بعد سقوط لدينزل دومفريز لاعب هولندا داخل منطقة جزاء أمريكا وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

الدقيقة 68..هجمة منظمة لمنتخب هولندا كادت أن تسجل من خلالها الهدف الثالث، فمن عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع والكر زيميرمان في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل أقدام المهاجم كودي جاكبو.

الدقيقة 76..حاجي رايت يسجل هدف أمريكا الأول في شباك هولندا من انطلاقة من كريستيان بوليسيتش على الجبهة اليمنى استغلها في إختراق منطقة جزاء هولندا ثم أرسل تمريرة عرضية أرضية استقبلها حاجي رايت بتسديدة رائعة بكعب القدم وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 81..دينزل دومفريز يضيف الهدف الثالث لمنتخب هولندا في شباك أمريكا من عرضية رائعة من الجبهة اليسرى عن طريق دالي بليند إلى داخل منطقة الجزاء تجاه دينزل دومفريز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لشباك.

هولندا ⚽⚽⚽، دينزل دومفريز.' data-twitter-url='https://twitter.com/share?url=http://www.filgoal.com/matches/327340/coverage/مباراة-هولندا-أمريكا-في-قطر-2022/&via=FilGoal&text=جووول ثالث لهولندا ⚽⚽⚽، دينزل دومفريز.'>انتهاء المباراة بفوز هولندا بنتيجة 3-1.

هولندا ⚽⚽⚽، دينزل دومفريز.' data-twitter-url='https://twitter.com/share?url=http://www.filgoal.com/matches/327340/coverage/مباراة-هولندا-أمريكا-في-قطر-2022/&via=FilGoal&text=جووول ثالث لهولندا ⚽⚽⚽، دينزل دومفريز.'> تشكيل البرتغال ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم .. رونالدو يقود الهجوم

تقارير.. رونالدو يقترب من النصر السعودي في صفقة خيالية