مباراة وداع فايلر.. الأهلي إلى دور الـ«8» لكأس مصر بفوز باهت على الترسانة

فاز فريق الأهلي على نظيره الترسانة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلي والسلام، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ليصعد إلى دور الثمانية لمواجهة أبو قير للأسمدة.

وسجل أجايى، الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك الترسانة.

وتمكن أجايى، من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات، ليضعها بسهولة في الشباك.

وقلص الترسانة الفارق عن طريق إبراهيم منصور في الدقيقة 43، بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليسددها برأسه في شباك الحارس مصطفى شوبير الذي فشل في التصدي لها.

وكاد الترسانة أن يسجل الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة الأخيرة، عندما تلقى إيهاب فؤاد مهاجم الفريق كرة عرضية دون رقابة، لعبها برأسه لتعلو العارضة ويضيع على الترسانة هدف محقق لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر 2/1.

وفي الشوط الثاني، سيطر الأهلي على الكرة ولكن بدون خطورة حقيقية، ليكتفي الفريقين بالثلاثة أهداف المسجلة في الشوط الأول، ويصعد الأهلي إلى دور الثمانية.