مبيحبش البنات.. ابن عم ضحية الهرم: جوزها شغل الأغاني بصوت عالي ونفذ جريمته.. فيديو

كشف رمضان ابن عم رانيا ضحية جريمة الهرم، تفاصيل الواقعة البشعة التي أسفرت عن وفاة زوجة وبناتها الأربعة على يد الزوج.

وقال رمضان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2  «أهالي المنطقة اتصلوا هاتفيا بي وأخبروني أن رانيا ابنت عمي توفيت بعدما ذبحها زوجها في جريمة الهرم البشعة»، مشيرا إلى أن المجرم خنقها بحبل في البداية ثم ذبحها والوضع ذاته نفذه مع باقي الضحايا، وهو ما حدث مع أبنائه الخمسة.

جريمة الهرم

وأوضح أن الزوجة وابنتها رحلا، بينما يتواجد البنات الأربع في المستشفى مردفة «شغل الأغاني في التوك توك بصوت عالي أمام المنزل، وانتظر حتى انقطاع الكهرباء ثم صعد إلى الشقة ونفذ الجريمة»، مردفة «رانيا كانت دائمة الشكوى منه، وكان معترض على إنجابها البنات فقط، طلبنا منها أن تنفصل عنه، ورفضت خوفها على بناتها».

وواصل «المتهم كان في السجن، وحينها ابنة عمي لم تتخلى عنه ودعمته وعملت فراشة في إحدى المدارس وأنفقت على أبنائه وأمه»، معلقا «الله أعلم بدوافع جريمة الهرم، لكن المتهم كان واعي لهدفه».

ووجه رسالة إلى بعض مروجي الشائعات حول ابنة عمه «الناس اللي بتتكلم عن شرف الناس، وعايز تركب التريند، ابنة عمنا شريفة وكان تنفق على زوجها، ولو كانت من أصحاب الطريق الخاطئ لسلكته وهو في السجن،»، مضيف «العائلة ستتكفل بالبنات وسترعاهم، أطالب بإعدامه في ميدان عام كي يكون عبره لغيره».