متحدث البرلمان: آن الآوان لتنفيذ مبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية عربية مشتركة

عبر الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، عن ساعدته مساندة الرؤساء والزعماء والحكومات والشعوب العربية لمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه مختلف القضايا الاقليمية والدولية بصفة عامة وتجاه ملفي سد النهضة والأزمة الليبية بصفة خاصة.

وأشار النائب، إلى أن أكبر دليل على ذلك إشادة مختلف وسائل الإعلام العربية بالدور المحوري لمصر في المنطقة والثقل الذي تتمتع به سياسيا ودبلوماسيا وإدارتها للملفات الصعبة بإحترافية وكفاءة عالية، تأكيدها أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رجل الجيش المصري قلب طاولة الشرق الأوسط على رأس القوى العظمى وأحبط مخطط ضرب استقرار المنطقة العربية.

وقال النائب: الرئيس السيسي قادر على قلب الطاولة على رأس الأتراك في ليبيا فالوضع عربيا مهم لإعادة موازين القوى بالمنطقة لحالتها الطبيعية بقيادة مصرية ودعم سعودي وخليجي مطلق.

وقال حسب الله: نأمل أن تكون هذه الصحوة من الأشقاء العرب بصفة عامة وداخل دول الخليج العربي بصفة خاصة بداية جادة لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أطلقها منذ أكثر من 6 سنوات بإنشاء قوة عسكرية عربية مشتركة.

ولفت إلى أن تنفيذ هذه المباردة على أرض الواقع وفي هذا التوقيت المهم سيكفل إنهاء جميع المؤامرات والتحديات والمخاطر التي تواجه الأمة العربية خاصة من قوى الشر والظلام والإرهاب والدول الداعمة لهذه القوى.

 

لجنة التعليم بالبرلمان تحذر من انتشار زيادة ظاهرة تطبيقات الإنترنت والموبايل المشبوهة

لجنة النقل بالبرلمان تؤكد أهمية رفع كفاءة البنية التحتية لتحقيق أهداف التنمية