متحدث صندوق تحيا مصر يكشف تفاصيل مبادرة توفير لقاح كورونا للمستحقين.. فيديو

قال محمد مختار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتوفير كميات من لقاح كورونا للفئات المستحقة التي لا تستطيع الحصول على اللقاح.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الصندوق سوف يتحمل تكلفة توفير التطعيم لمن لا يمكنه شراء التطعيم.

ولفت محمد مختار، إلى أن الصندوق على اتصال مع وزارة الصحة المنوط بها توفير اللقاح مع هيئة الشراء الموحد المسئولة عن توفير احتياجات الدولة من الأدوية والمستلزمات.

10 ملايين شخص

وأكد محمد مختار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، أن تكلفة توفير اللقاحات للفئات المستحقة غير القادرة لن يقل عن ملياري جنيه، والعدد المستهدف من الوارد أن يصل إلى 10 ملايين شخص.

وأضاف أن صندوق تحيا مصر قدم دعم ومساعدات من مواد غذائية وغيره لـ 660 ألف أسرة في الموجة الأولى من فيروس كورونا، كما تم توفير أجهزة تنفس صناعي وكميات من أدوات التعقيم والتطهير.

التبرع لصندوق تحيا مصر

ووجه محمد مختار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، الدعوة للمتعاونين والمساندين لصندوق تحيا مصر من أجل المساهمة في الصندوق والمشاركة في توفير لقاح لفيروس كورونا المستجد للفئات المستحقة، موضحا أنه تم فتح حساب للمبادرة في كل البنوك المصرية 037037 .

وأشار إلى أن صندوق تحيا مصر لن يتوقف عن مبادراته الأخرى المتمثلة في مشروعات البنية التحتية ورفع كفاءة 1280 منزلا إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى.

البث المباشر قناة صدي البلد

الحكومة تنفي فرض 10 آلاف جنيه غرامة على الممتنعين عن التطعيم بلقاح كورونا

السيسي يوجه صندوق «تحيا مصر» بدعم توفير لقاح كورونا للفئات المستحقة

https://www.youtube.com/watch?v=OHbbBH254ko