مترو الأنفاق: انتظام حركة القطارات بالخط الأول بعد نشوب حريق بجوار سور محطة دار السلام

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن عودة وإنتظام حركة قطارات الخط الأول بالكامل من محطة المرج الجديدة حتى محطة حلوان فى الإتجاهي بعد حدوث حريق هائل خارج سور المترو فى المنطقة بين محطتى دار السلام و حدائق المعادى مما أدى إلى تصاعد الأدخنة بشكل كثيف و حجب الرؤية على السائقين.

وأضافت أن تلك الحادثة أدت إلى توقف حركة القطارات بالخط الأول فى المنطقة بين محطتى دار السلام وطرة البلد فى الاتجاهين لمدة ٣٠ دقيقة فقط حتى تم الاطمئنان على حركة المسير وتم الدفع بعدد من القطارات فوارغ لامتصاص الزحام فى هذه المنطقة وعودة حركة القطارات بجميع المحطات بشكل طبيعى بالاتجاهين .

وأكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن حركة القطارات بالخط الأول والخطوط الثلاثة تعمل بشكل طبيعى وبكامل طاقتها .

وكان مترو الأنفاق أعلن عن نشوب حريق نتيجة إنفجار عربة أنابيب بوتوجاز بجوار سور المترو من الخارج بين محطتى دار السلام و حدائق المعادى مما تسبب فى تصاعد الأدخنه بكثافة وحجب الرؤية على السائقين مما أدى إلى توقف حركة القطارات بالإتجاهين فى المنطقة بين محطتى دار السلام و طرة البلد لمدة ٣٠ دقيقة فقط للاطمئنان على حركة المسير و تسيير حركة القطارات بشكل طبيعي.

النيابة تثبت سلامة القوى العقلية لـ متحرش المترو وتأمر بحبسه احتياطيا

عبر «الفيديو كونفرانس».. تجديد حبس «متحرش المترو» 15 يوما

المترو يعلن انتظام الحركة بالخط الأول بعد عطل مفاجئ

الحبس 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه لـ متحرش المترو.. «فعل فاضح أمام فتاة»