مجدي عبد الغني عن مقاطعة حفل تكريم محمد صلاح: «بحط التاتش بتاعي».. فيديو

قال مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إنه كان سعيدًا بتكريم محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، من اتحاد الكرة، على إنجاز التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، في النسخة الماضية.

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، ردًا على مقاطعة محمد صلاح خلال حفل تكريم الأخير من اتحاد الكرة، أنه ضمن الشخصيات المٌلهمة له: «بحط التاتش بتاعي.. وأنا متعود أحط التاتش بتاعي من زمان أبرزها هدفي في كأس العالم».

وتابع البلدوز، أن ضياء السيد هو من اكتشف محمد صلاح ووظفه في المركز الذي يلعب فيه حاليًا مع ليفربول، لذلك هو اختاره ضمن الشخصيات المٌلهمة له، مضيفًا أن محمد صلاح لاعب لا يمكن التعدي على حقوقه، وإذا كان اتحاد الكرة له حقوق لا بد أن يتنازل عنها إذا رغب اللاعب في ذلك، -ردًا على أزمة الرعاية السابقة بين صلاح واتحاد الكرة-.

واختتم تصريحاته، بشأن تراجع هاني أبو ريدة عن الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاكتفاء بالترشح على منصب مدير المكتب التنفيذي لينافس فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، إن المنافسة بينهما ستكون شرسة للغاية، متمنيًا التوفيق لأبو ريدة.

محمد صلاح عن أمنيته لمن يفوز بنهائي إفريقيا: «ماقدرش أقول»

محمد صلاح في حفل تكريمه: «مجدي عبد الغني من الشخصيات المُلهمة لي.. وهذه رسالتي لجمهور القطبين»