مجلس إدارة المصري يقرر اتخاذ إجراءات بدء تأسيس شركة النادي للاستثمار الرياضي

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي في جلسته المنعقدة مساء الاثنين الموافقة على اتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في تأسيس شركة المصري للاستثمار الرياضي.

كما قرر مجلس الإدارة الموافقة على تشكيل قطاع الناشئين والبراعم، مع تكليف المدير الرياضي للنادي الكابتن عبد الله درويش لاختيار العناصر الفعالة من اللاعبين المتميزين بقطاع الناشئين ليكونوا نواة للفريق الأوليمبي للنادي المصري بالشكل الذي يدعم الفريق الأول للكرة بالنادي خلال السنوات المقبلة، مع توفير كافة الإمكانيات المادية واللوجيستية بالقطاع مع تكليف أعضاء مجلس الإدارة، أحمد عصام شعبان وأحمد الطحان ومحمد موسى للإشراف على قطاع الناشئين.

وتم استعراض اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم : الثنائي الجزائري عبد الرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر، مروان حمدي، النيجيري أنتوني أُكبوتو، حسين السيد ، عمرو السعداوي ، محمد دبش ، الكاميروني فرانك ايتوجا ، الحارس محمود جاد.

وتم الاتفاق على مخاطبة الجهة الإدارية لتشكيل لجنة لمراجعة العضويات العاملة بالنادي، إلى جانب النظر في الإجراءات اللازمة لتغيير لائحة النظام الأساسي للنادي، وكذلك تعديل اللائحة المالية على أن يتم العرض على المجلس في جلسته المقبلة للبدء في إجراءات دعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لبحث هذا الأمر.

سموحة يعلن عن التعاقد مع مدافع المصري السابق أحمد شوشة لـ3 مواسم

المصري البورسعيدي يعلن تعاقده مع الحارس محمود جاد