مجلس الأعمال اليمني في مصر يكرم أبو العينين وكيل النواب واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

حرص مجلس الأعمال اليمني في مصر على تكريم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وكرم المجلس عددا من الجهات والشخصيات التي ساهمت في دعم وتأسيس المجلس وذلك تحت رعاية الدكتور محمد علي مارم سفير الجمهورية اليمنية بالقاهرة عميد السلك الدبلوماسي العربي وذلك بالتزامن مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية.

جاء ذلك خلال احتفالات مجلس الأعمال اليمني في مصر، بمناسبة مرور عام على تأسيسه والمتزامن مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية.

وشهد الحفل حضور محمد علي المجاهد رئيس مجلس الأعمال اليمني بالقاهرة و المستشار سامح صدقي المدير التنفيذي لوحدة فحص طلبات التجنس بمجلس الوزراء واللواء عصام النجار رئيس هيئة الرقابة علي الصادرات والواردات المصرية والدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء وعدد كبير من رجال الأعمال والاقتصاد المصريين واليمنيين.

ودعا النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، خلال كلمته بالاحتفالية المستثمرين اليمنيين، للاستثمار في مصر ، قائلا: مصر مرحبة وحاضنة كبيرة لجذب الاستثمارات اليمنية داخلها وداخل مجتمع الأعمال المصري، قائلا : مصر سوق واعدة للاستثمار في مختلف المجالات، وخاصة في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها ربوع الدولة فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن الدولة المصرية ترحب بالاستثمار فى المجالات المختلفة من قِبَلِ المستثمرين اليمنيين .

وأكد على أن المستثمر المصري والمستثمر العربي والأجنبي يُعاملان بنفس الطريقة، ولا يوجد أي تفرقة بينهما، والدولة المصرية تقدم تيسيرات وتسهيلات كبيرة للاستثمار في كافة المجالات، كما أن الدولة المصرية اتجهت لتعديل القوانين وإزالة المعوقات وخفض الضرائب والجمارك لتشجيع الاستثمار اليمني والعربي بمصر وهو ما شجع المستثمرين اليمنيين على زيادة استثماراتهم بمصر.

وأعرب النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، عن سعادته لمشاركته في الحفل التكريمي والفني الكبير الذي ينظمه مجلس الأعمال اليمني في مصر، بمناسبة مرور عام على تأسيسه والمتزامن مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني الثاني والثلاثين للجمهورية اليمنية.

وهنأ النائب محمد أبو العينين، جمهورية اليمن قيادة وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة اليوم الوطني لليمن، متمنيا التوفيق والسداد لليمن لاستكمال المرحلة الانتقالية والعبور باليمن إلى بر الأمان وتحقيق الوحدة والاستقرار وببعث برقية تهنئة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، واعضاء المجلس الرئاسي

كما هنأ الشعب اليمني الصديق بمناسبة العيد الوطني، فالعلاقات بين الشعبين طويلة الامد، وتدعم مص اليمن دعمًا كاملًا السعي في تحقيق السلام في هذا البلد المعروف بـ ثقافة عريقة وتاريخ مشرف.

أحمد موسى: أبو العينين شرح أهمية القروض أمام البرلمان

أبو العينين: إنشاء البوابة المصرية للحج يستهدف حوكمة المنظومة