مجلس الإسماعيلي يكرم أبطال كرة اليد

استقبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي أعضاء فريق كرة اليد بالنادي والذى نجح مؤخرا فى اجتياز المرحلة الأولى فى التصفيات المؤهلة لدورى المحترفين باعتلائهم المركز الأول في مجموعتهم والتأهل للمرحلة المقبلة.

وكان فى استقبال الفريق المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس الإدارة وحاتم حجازي أمين الصندوق و المهندس محمد أسامة أبوالعلا وخالد الطيب ونانسي القاضي أعضاء مجلس الإدارة حيث حرصوا على تهنئة لاعبى الفريق على ماقدموه خلال الفترة الماضية و النتائج المميزة التى صعدت بالفريق للمرحلة المقبلة فى مشوار التأهل لدوري المحترفين.

وأثنى المجلس على مجهودات كل أعضاء الفريق فى المباريات و الأصرار الذى تحلى به اللاعبون ، مؤكدين على توفير كافة أوجه الدعم للفريق لتحقيق إنجاز التاهل لدوري المحترفين واستعادة أمجاد الدراويش فى لعبة كرة اليد والتى كان للإسماعيلي فيها باع كبير بإفرازه العديد من النجوم للمنتخب الوطني وبعضهم بات من كبار مدربي اللعبة فى مصر.

وقدم المجلس بعض الهدايا المادية والعينية للاعبين تقديرا لما بذلوه خلال المرحلة الماضية ، متمنيين للفريق استمرار التفوق و الانتصارات للتأهل لدوري الكبار، على أن يكون اللقاء القادم بمثابة احتفالية بالتأهل لدوري المحترفين.

من جانبهم فقد وجه أعضاء الفريق الشكر لمجلس إدارة النادى الإسماعيلي على حرصهم الشديد على دعم الفريق ماديا ومعنويا، مؤكدين أن هذا التكريم سيكون له أثر كبير فى مواصلة الفريق لإنتصاراته خاصة انها المرة الأولى لهذا الفريق أن يجد كل هذا الدعم من إدارة النادى، مشددين على إصرار الجميع على إسعاد جماهير الإسماعيلي بالتأهل لدوري المحترفين.

الإسماعيلي يكشف كواليس رحيل شكري نجيب.. ويعد بصفقات قوية في يناير

الإسماعيلي يكشف سبب موافقته على رحيل شكري نجيب: حققنا أقصى استفادة مادية