مجلس النواب يدين استهدف مطار عدن بالتزامن مع وصول الحكومة الجديدة لأداء مهامها

أرسل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب برقية دعم ومواساة إلى سعيد سلطان سعيد البركاني، رئيس مجلس النواب اليمني، في ضحايا الحادث الأليم الذي استهدف مطار عدن وراح ضحيته العديد من المواطنين الأبرياء.

وجاء في نص البرقية: ' تلقينا بمزيد من الأسى والأسف نبأ الانفجارات التي استهدفت مطار عدن بالتزامن مع وصول الحكومة الجديدة لأداء مهامها الوطنية والذي راح ضحيته العديد من المواطنين'.

وأكد الدكتور على عبد العال، أن مجلس النواب المصري يندد بأشد عبارات الاستهجان هذا الحدث المأساوي الذي يؤكد أهمية إعادة اليمن إلى جادة الطريق ومسار السلام.

وتابع رئيس مجلس النواب المصري: مثل هذه الأعمال الإجرامية الخسيسة تهدف بالأساس إلى إفشال المساعي الحميدة التي بذلتها المملكة العربية السعودية لجسر الهوة وتواصل الرحم بين الأشقاء.

وأضاف عبد العال: مجلس النواب المصري يؤكد أن مثل هذه الأعمال غير المسئولة لن تفت في عضد الحكومة الجديدة عن القيام بمهامها ورفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني الشقيق التي طال أمدها.

واختتم الدكتور علي عبد العال البرقية، قائلا: خالص مواساتنا لكم في ضحايا هذا الحادث الأليم، داعيا المولى عز وجل أن يعجل بشفاء المصابين.

أحمد فؤاد أباظة يعلن ترشحه لرئاسة لجنة الشئون العربية بـ مجلس النواب المقبل

وزير الصحة الأسبق: مجلس النواب عليه دور في مساندة الشعب والدولة.. ويؤكد موقفه من الإغلاق بسبب كورونا