مجلس النواب يوافق على تعديل مسمى قانون تحسين الأقطان

وافق مجلس النواب، خلال جلسته العامة اليوم، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، على استبدال مسمى مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن صندوق تحسين الأقطان،  ليصبح 'مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 106 لسنة 1973 في شأن بعض الأحكام الخاصة بالقطن، وبإلغاء القانون رقم 212 لسنة 1959بشأن إنشاء صندوق تحسين الأقطان المصرية في إقليم مصر'، وذلك بدلا من 'مشروع قانون بدمج صندوق تحسين الأقطان المصرية في معهد 'بحوث القطن' التابع لمركز البحوث الزراعية'.

تحسين الأقطان

جاء ذلك خلال مناقشة الجلسة العامة تقرير لجنة الزراعة بشأن مشروع قانون بدمج صندوق تحسين الأقطان المصرية في 'معهد بحوث القطن' التابع لمركز البحوث الزراعية، وذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب.

حيث طالب النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة، بتعديل مسمى القانون الوارد من الحكومة، ليكون منضبطا من حيث الصياغة القانونية.

وكان مجلس النواب وافق خلال جلسته العامة اليوم، الأربعاء برئاسة المستشار حنفى جبالي رئيس المجلس، من حيث المبدأ على مشروع قانون بدمج صندوق تحسين الأقطان المصرية في 'معهد بحوث القطن' التابع لمركز البحوث الزراعية.

قطاع الأعمال: نجاح تجربة زراعة القطن قصير التيلة بشرق العوينات موسم 2021

المصري يقع مع مازيمبي والقطن وفري وأوتوهو في المجموعة الثالثة بالكونفدرالية