مجلس الوزراء يصدر غدا القرارات الجديدة لمواجهة كورونا ويعلن مواعيد غلق المحلات.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن مجلس الوزراء يعقد اجتماعا مهما غدا لمناقشة إجراءات مواجهة كورونا ومواعيد غلق المحلات وهل سيتم تمديد قرارات إغلاق المحلات في التاسعة مساء أم لا.

وتابع موسى ببرنامج «على مسئوليتي » الذي يذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن لجنة مكافحة كورونا ستعرض على مجلس الوزراء التقرير الخاص بالحالة الوبائية وهناك 3 احتمالات.

وأوضح موسى أن تمديد قرار مواعيد غلق المحلات وارد وهناك احتمالين آخرين هما الإلغاء أو زيادة الإجراءات.

مدبولي: عدم إلتزام المواطنين سبب قرار غلق المحلات في التاسعة مساء

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أكد أن ما شهدناه من عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع أزمة فيروس كورونا، وما تم رصده من زيادة في أعداد المصابين بالفيروس، هو ما دعا الحكومة إلى اتخاذ مجموعة من القرارات الخاصة بغلق مختلف المحال التجارية والمولات والكافيهات خلال الفترات المقررة من قبل اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، منوهاً إلى أن العديد من دول العالم اتخذت قرارات بالإغلاق التام منذ نحو عام واكثر، إلا أننا لم نلجأ لذلك مراعاة للظروف الاقتصادية والحرص على استمرار عجلة الاقتصاد الوطني في الدوران.

نواب دمياط يطالبون مجلس الوزراء بإعادة النظر بالمواعيد

طالب بعض نواب دمياط بدراسة استثناء المدن الساحلية من مواعيد الإغلاق التي تضمنتها قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا مؤخرا؛ حتى يتسنى لأصحاب المشروعات السياحية الوفاء بالتزاماتهم.

وحرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء على لقاء نواب البرلمان بغرفتيه عن محافظة دمياط أمس الثلاثاء؛ وذلك للاستماع لكافة مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة، وكذا المشكلات والتحديات التي تواجه أبناء المحافظة، بحضور وزراء: التنمية المحلية، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والتجارة والصناعة، ومحافظ دمياط، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

رئيس الوزراء: عدم إلتزام المواطنين سبب قرار غلق المحلات في التاسعة مساء

قرارات مجلس الوزراء اليوم .. التفاصيل الكاملة لـ إجازة عيد الفطر وموعد غلق المحلات والمقاهي والمولات

https://www.youtube.com/watch?v=6k0HLatlGDg