مجلس نقابة الموسيقين ينتظر قرار عودة هاني شاكر لمنصب النقيب

أقيم منذ قليل اجتماع مجلس نقابة المهن الموسيقية لبحث قرار الفنان هاني شاكر بتقديم استقالته من منصب النقيب بعد أزمة مؤتمر اعتذار حسن شاكوش.

وجاء الاجتماع الطارئ لرفض استقالة أمير الغناء العربي هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل علي رفض الاستقالة.

ويناشد مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الانجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

وحضر اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين ١٠ أعضاء من بينهم السكرتير العام ووكيل النقابة أحمد رمضان، ونادية مصطفى، وحلمي عبد الباقي، والدكتور عاطف إمام وغيرهم.

وأكد أعضاء المجلس أنهم لن يعتبروا ما حدث من إعلان هاني شاكر الاستقالة، وسوف ينتظر المجلس لبعد إجازة عيد الاضحي حتى النظر في الأوضاع الجارية.

جاء ذلك بعدما تقدم أمس الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، استقالته على الهواء، قائلا: ' أعلن استقالتي من منصب نقيب المهن الموسيقية'.

وقال هاني شاكر، في تصريحات تلفزيونية، « أقدم استقالتي على الهواء بعد الفترة التي قدمتها، أنا في قمة حزني بسبب ما حدث في النقابة اليوم في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش»، وتابع هاني شاكر:، «قرار استقالتي نهائي».

كواليس الأزمة التي تسببت في استقالة هاني شاكر من «الموسيقيين» أنغام عن استقالة هاني شاكر: خسارة كبيرة للنقابة