مجموعة الأهلي.. الهلال يتقدم في الشوط الأول على القطن الكاميروني بهدف

أنهى الهلال السوداني الشوط الأول من مباراته ضد ضيفه القطن الكاميروني متقدمًا بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي تُجرى لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، والتي تمثل مجموعة الأهلي.

وأحرز الغاني ديفيد أباجنا هدف تقدم الهلال في الشوط الأول في الدقيقة 41 من زمن اللقاء.

وتتجه أنظار جمهور النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، صوب دوري أبطال أفريقيا، وذلك على الرغم من أن المارد الأحمر لن يخوض أي مواجهة، اليوم الثلاثاء، وتأجلت مواجهته ضد صن داونز الجنوب أفريقي إلى يوم السبت المقبل.

مباراة الهلال ضد القطن تهم جماهير الأهلي

لكن أنظار جماهير الأهلي ستكون معلقة بمباراة الهلال السوداني ضد القطن الكاميروني لحساب نفس المجموعة التي يلعب بها الأهلي.

وسيستضيف الهلال ضيفه نادي القطن السوداني في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دور المجموعات.

وينتظر الأهلي هدية من نادي القطن الكاميروني بإجبار نادي الهلال على التعثر في أرضية ميدانه، وذلك من أجل إنعاش حظوظ المارد الأحمر أكثر في التأهل.

وحاليًا يتواجد الأهلي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط خلف صن داونز المتصدر برصيد 7 نقاط، يليه الهلال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل القطن ترتيب المجموعة من دون رصيد من النقاط.

برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي خلال رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون

جمال علام يكشف سبب اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة المقاولون العرب بالدوري المصري