مجموعة مصر .. أستراليا تفوز على الأرجنتين بثنائية وتنفرد بالصدارة

فاز منتخب أستراليا على منافسه، الأرجنتين، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت ظهراليوم الخميس ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

جات ثنائية المنتخب الأسترالي، عن طريق، لاشلان واليس و ماركو تيليو بالدقيقتين 14 و80.

أستراليا أستراليا

أستراليا أستراليا

تعادل ثمين

تعادل منتخب مصر  الأولمبي، مع نظيره إسبانيا، بدون أهداف في المباراة التي جرت صباح اليوم الخميس ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

الشوط الأول

جاء الشوط الأول، ضعيفا من جانب منتخب مصر الأولمبي، الذي اعتمد على تأمين دفاعاته وعدم المخاطرة، بفتح خطوطه، في ظل ضغط مكثف من جانب اللاورخا.

بدأت خطورة الماتادور، مع الدقيقة الثامنة، حينما أرسل خوان ميراندا، تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها حجازي.

ومع الدقيقة 25،  سدد أسينسيو الكرة في أقصى الزاوية اليسرى وأمسك بها الشناوي بسهولة، وبعدها بدقيقتين، كانت أخطر فرص الشوط، حيث سدد داني سيبايوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر للمرمى.

واضطر منتخب إسبانيا، لإجراء تبديلين اضطراريين، الأول، بالدفع بالمدافع، خيسوس فاييخو، بدلا من زميله المصاب، أوسكار مينجويزا، وذلك في الدقيقة 22، والثاني بالدفع بمارك كوكوريلا، بدلا من داني سيبايوس الذي أصيب في الدقيقة 44.

الشوط الثاني

ولم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني، رغم التغييرات في صفوف المنتخبين، وإن تخلى الفراعنة نسبيا عن انكماشه الدفاعي لكنه لم يشكل خطورة تذكر على مرمى اللاروخا.

فيما شهد الشوط فرصة هدف محقق للماتادور، بعدما أرسل خوان ميراندا تمريرة عرضية من جهة اليسار حولها رافايل مير فيسينتي برأسية قوية ولكن أمسك بها الشناوي بثبات.

بهذا يتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبا مصر وإسبانيا في المركز الثاني بنقطة، ثم الأرجنتين، في المركز الأخير بدون نقاط.

مصر تقتنص تعادلًا ثمينًا مع إسبانيا في مستهل مشوارها بـ طوكيو 2020.

موعد ومنافس مصر في المباراة المقبلة بـ طوكيو 2020