«مجهول» يفوز بجائزة يانصيب بأكثر من مليار دولار في أمريكا

كشف منظمو جائزة اليانصيب بالولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت إن شخص مجهول فاز بجائزة يانصيب «ميجا ميليونز» التي تبلغ قيمتها 1.337 مليار دولار ولم يتم بعد الكشف عن هوية الفائز بالجائزة الكبرى.

وييعت ورقة اليناصيب الفائزة في ولاية إيلينوي وتعد تلك ثاني أكبر جائزة يانصيب في تاريخ الولايات المتحدة.

وذكرت بات ماكدونالد، مديرة اليانصيب بأوهايو، في بيان: «أهنئ يانصيب إيلينوي على بيع التذكرة الفائزة بالجائزة الكبرى البالغة 1.28 مليار دولار.. نتوق لمعرفة الفائز ونتطلع إلى تهنئته قريبا».

وبيعت التذكرة في متجر سبيدواي للوقود والسلع في مدينة ديسبلينس بولاية إيلينوي ويبلغ ثمن التذكرة دولارين فقط. وعند دخول السحب يوم الجمعة قدرت قيمة الجائزة بمبلغ 1.28 مليار دولار، لكنها تضخمت مع دخول مزيد من المشاركين لتجربة حظهم حتى وصلت إلى 1.337 مليار دولار.

وتعد تلك ثاني أكبر جائزة كبرى في تاريخ اليانصيب الممتد لعشرين عاما وبلغت قيمة أكبر جائزة 1.537 مليار دولار وكان الفائز بها من ولاية ساوث كارولاينا في أكتوبر 2018.

وقال موقع «ميجا ميليونيز» الإلكتروني إنه سيكون أمام الفائز خياران وهما إما الحصول على المبلغ دفعة واحدة أو حصوله على الجائزة على دفعات سنوية على مدار 30 عاما ويختار معظم الفائزين الحصول على المبلغ دفعة واحدة وفي هذه الحالة تخصم منه فاتورة ضريبية ضخمة.

«مجهول» يفوز بجائزة يانصيب بأكثر من مليار دولار في أمريكا

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد