محافظة بنى سويف: لم نجد عم أحمد «بائع المناديل» وابنته ونناشد المواطنين مساعدتنا في البحث عنه

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الجهات المختصة من فريق التدخل السريع بمديرية التضامن والوحدة المحلية ، للتوصل والتواصل مع ' عم أحمد' لبحث حالته وتوفير ما يلزم لإعاشته وتقديم الرعاية والدعم المطلوب له وابنته.

وجاء ذلك بعد تداول صورته على موقع التواصل الاجتماعي وما تضمنته من الظروف الإنسانية التي يمر بها ' عم أحمد 55 سنة' وأنه لا يوجد مكان يبيت فيه مع ابنته التلميذة بالمرحلة الابتدائية والتي يحرص على تعليمها وينفق عليها من بيع مناديل.

وقد بدأ الفريق المكلف من التضامن والوحدة المحلية بالبحث عن المواطن ' عم أحمد ' حيث تم التوجه أولاً إلى مديرية الكهرباء بمدينة بني سويف وهو المكان الذي تمت الإشارة إليه في البوست المتداول ، كما تم التواصل مع صاحب أول بوست أشار إلى حالة المواطن .. ومازا ل الفريق المكلف بالبحث عن المواطن ' عم أحمد' بواصل عمله .إلا أن حتى هذه اللحظة لم يتم العثور عليه.

وأهابت المحافظة بالمواطنين مساعدة فريق البحث المكلف في العثور على المواطن المذكور لتقديم الرعابة المطلوية وتوفير مأوى له وابنته الطفلة .. وتناشد المواطنين ضرورة إخطار المحافظة حال تم التعرف علي المواطن أو العثور علي المكان الذي يتواجد فيه .. على أن يتم التواصل مع الصفحة الرسمية للمحافظة أو من خلال مديرية التضامن الاجتماعي.

وزيرة التضامن تلتقي عددًا من الجمعيات الأهلية المعنية بمجال الإعاقات السمعية

وزيرة التضامن توجه بتوفير مساعدات لـ«سيدة الزيتون» وعلاج زوجها من الإدمان

التضامن الاجتماعي: برنامج «مودة» يستهدف تدريب مليون شاب وفتاة سنويا من المقبلين على الزواج لتكوين أسرة مستقرة