محافظ الجيزة يتفقد أعمال إصلاح كسر بخط مياه بطريق المريوطية

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، موقع إصلاح الكسر المفاجئ لخط المياه الكائن بطريق المريوطية أمام شارع العروبة بحي الطالبية.

ووجه المحافظ، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتكثيف مجهودات شفط المياه الناتجة عن الكسر ومضاعفة أعداد سيارات الشفط لسرعة إنجاز الأعمال بالتوازي مع إصلاح الكسر لإعادة ضخ المياه للمناطق التي تأثرت بضعف في الصغوطات نتيجه لذلك، مشيرا إلى أنه تم الدفع بـ11 سيارة لشفط المياه الناتجة عن الكسر كما تم إجراء تحويله مرورية أمام شارع العروبة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لعدم إعاقة الحركة المرورية بالطريق.

كما وجه راشد، رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية والوقوف على الأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة الإنتهاء منها مع إعادة الشيء لأصله بالطريق عقب الانتهاء.

ولفت محافظ الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي قامت بتوفير عدد من السيارات المحملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتلبية احتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة ولتلبية أي احتياجات أخرى للمواطنين من المياه بأي منطقة متأثرة أو للطوارئ يتم الاتصال على الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي 125 وكذلك غرفة عمليات محافظة الجيزة على أرقام (114 ، 35869371، 35869193، 35863004،35855722 ) لتوفير سيارات مياه الشرب أو للتعامل مع البلاغات العاجلة.

محافظ الجيزة يعاين موقع انهيار عقار الوراق.. ويؤكد: السكان لم يلتزموا بترميم المبنى

محافظ الجيزة: إحلال وتجديد خط مياه الشرب بشارع النيل السياحي بتكلفة ٤.٥ مليون جنية

«بعد كسر خط المياه».. محافظ الجيزة يوجه بسرعة الإنتهاء من أعمال الإصلاح.. صور