محافظ الجيزة يقود حملة لفتح الجراجات المغلقة بالعمرانية.. صور

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بإعادة فتح جراج أسفل عقار بشارع خاتم المرسلين بعد تغير نشاطه لمخزن من قبل المالك .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها المحافظ بأحياء العمرانية والطالبية للوقوف على جهود أجهزة المحافظة وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية فى إطار تنفيذ القرارات الخاصة بفرض النظام وإلزام أصحاب العقارات بإشتراطات قانون البناء .

كما شدد المحافظ على رؤساء أحياء الطالبية والعمرانية على إتخاذ مايلزم نحو ضمان إستمرار عمل تلك الجراجات وعدم تكرار أصحابها للمخالفة وإعادة تغير النشاط لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على الشوارع خاصة بعد أعمال التطوير الجارية بالعديد منها.

وأكد المحافظ على ضرورة إستمرار الحملات والمتابعة الميدانية بشكل دورى لمنع المخالفات بكافة صورها وإزالة أى حالات فى المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ولفت إلى أنه تم ايقاف اصدار تراخيص بناء جديدة بالمحافظة لمدة 6 اشهر مع ايقاف البناء ايضا في اي عقار تم اصدار ترخيص بناء له في الفترة الماضية لحين الوقوف علي الاجراءات والضمانات التي تضمن التزام ملاك العقارات بانشاء جراجات اسفل العقارات والا سيتم الغاء الترخيص مستقبلا وادراج العقار ضمن العقارات المخالفة حيث ستعتبر الرخصه بمثابة عقد اتفاق ببن طرفين في حال الاخلال به يتم الغاءها علي الفور .

محافظ الجيزة يتفقد تطوير شارع ترسا ..ويوجه بتوسعة الكوبرى

سقوط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالجيزة

Image may contain: 1 person, standing and outdoor

Image may contain: one or more people, people standing, car, sky and outdoor

Image may contain: one or more people, people standing, people walking, crowd and outdoor

Image may contain: 1 person, standing, walking and outdoor

Image may contain: one or more people and people standing

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor Image may contain: one or more people, people standing, people walking and outdoor