محافظ الدقهلية على مكتبه من 7.30 صباحا .. ويروى تجربته فى التعافى من كورونا

استأنف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الإثنين، مهام عمله بديوان عام المحافظة بعد انقضاء فترة الحجر الصحى وشفاؤه من فيروس كورونا المستجد والذي أصيب به أثناء أدائه لمهام عمله.

وقال محافظ الدقهلية، في فيديو: "أشكر كل الناس اللي دعت لنا بالشفاء وربنا يتم شفاء كل المصابين، وأشكر كل المسئولين عن الدولة على رأسهم الرئيس السيسي، وعودتي للعمل بداية من اليوم الإثنين، بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف: "متواجد في مكتب بداية من الساعة السابعة والنصف صباحًا، وبدأت في التحضير في اجتماع مجلس المحافظين مع رئيس الوزراء، وهذا سيكون الاجتماع الأول لي منذ إصابتي بفيروس كورونا".

وتابع: "أنصح المواطنين باتباع الإجراءات الاحترازية التي فرضتها وزارة الصحة، بالإضافة للتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات في الأماكن العامة والمواصلات، فضلًا عن غسل اليدين جيدًا، كل هذا يساهم في فيروس كورونا".

واستكمل:"الراحة جيدًا والغذاء بالفواكه والبروتينات، يساهمان بشكل جيد في التعافي بفيروس كورونا، ورفضت الاحتفال بي بعد التعافي لأنني أرى أننا فريق عمل واحد، ويكفيني دعواتهم أثناء الإصابة".

واختتم:"فترة الـ14 يومًا كافية للتعافي من كورونا، وإذا كانت هناك تعاني من ضيق التنفس أو ارتفاع مستمر لدرجة الحرارة، يبقون لفترة أطول لحين التعافي، وكل حالة تحتاج للرعاية وفقًا لحجم معاناتها من الوباء، لكن الطبيعي والمتعارف عليه 14 يوم".

https://www.facebook.com/Dakahliya/videos/599081704104646/?v=599081704104646