محافظ الدقهلية: قطع المياه الأربعاء عن بعض مناطق المنصورة

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه سيتم بعد غد الاربعاء الموافق 16 فبراير الجاري قطع المياة عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال تطهير الخزان الارضي للمرشحات الإنجليزي لمحطة مياة الشرب القديمة بشرق المنصورة مما يستدعي إيقاف المحطة وقطع المياة وذلك في الفترة من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 7 مساء من ذات اليوم.

مجمع المحاكم

وقال مختار، إن المناطق المتأثرة بإنقطاع المياة هي منطقة مجمع المحاكم وجزء من شارع عبد السلام عارف وأجزاء من منطقة الدراسات، ومناطق كفر البدماص وتوريل القديمة والمختلط وشارع بورسعيد ومساكن الشناوي.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.

أعمال التطهير

ووجه د. مختار، لرؤساء الاحياء في شرق وغرب مدينة المنصورة للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب لسرعة العمل وانهاء اعمال التطهير خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين، مؤكدًا محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الفنية الواجبة للأعمال التطهير التي يتم تنفيذها.

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه وكافة المصالح ومديريات الخدمات والمستشفيات والمخابز، الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها بضرورة العمل لاتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

محافظ الدقهلية ووزير الأوقاف و النقل يؤدون صلاة الجمعة بمسجد الأربعين في المنصورة 

وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة