محافظ الدقهلية يشن حملة لرفع كفاءة مداخل ومخارج المنطقة الصناعية بجمصة

انطلقت أمس حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات بنطاق المنطقة الصناعية بجمصة بمدينة جمصة بمشاركة 8 وحدات محلية ومعدات التدخل السريع بإدارة المركبات..

جاء ذلك في في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن..

وتباشر الحملة اعمالها منذ صباح اليوم بأشراف ومتابعة عصام حجاج مدير عام المتابعة بمكتب محافظ الدقهلية ومحمد حمص رئيس جهاز نظافة وتجميل المنصورة والمهندس خالد جلال مدير عام المركبات والمهندس عبده محمدين مدير عام المخلفات ودكتور مصطفي عنان مدير عام المنطقة الصناعية وبمشاركة معدات الوحدات المحلية في كل من دكرنس والسنبلاوين ونبروه وبلقاس ومنيه النصر وشربين وبني عبيد وطلخا بإشراف السادة نواب رؤساء هذه المراكز.

وأكد مختار إن الحملة تستهدف رفع كفاءة مداخل ومخارج ومحيط المنطقة الصناعية ومنطقة ال 108 فدان تمهيدا لطرحها على المستثمرين.

وأضاف 'مختار' أنه تم رفع 1000طن من المخلفات بالمنطقة الصناعية خلال يومي الخميس والجمعة..

وأشار إلى أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يبذل قصارى الجهد بتعاون وتنسيق كامل لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم.

يذكر أن هذه الحملات يتم تنفيذها في إطار الخطة التي اعتمدها محافظ الدقهلية حرصا على المظهر الحضاري بنطاق محافظة الدقهلية.

محافظ الدقهلية يتفقد الأعمال الجارية بمشروع مساكن الجلاء

محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة مراجعة كافة تراخيص الاعلانات بالشوارع والميادين

قفز من الاتوبيس .. محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل جديدة في حادث طريق المنصورة| فيديو