محافظ الدقهلية يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بالسنبلاوين بتكلفة 9.5 مليون جنيه

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت عدد من المشروعات الخدمية بمركز ومدينة السنبلاوين في قطاعات التعليم والصحه والتموين بتكلفة 9,5 مليون جنيه.

وأكد ' المحافظ ' أن رئيس الجمهورية يولي قطاعات التعليم والصحة والتموين أهمية كبيرة، موجهاً بتوفير الدعم الكامل لهذه القطاعات من خلال توفير الاعتمادات المالية لإنشاء وتطوير ورفع كفاءة هذه القطاعات.

ففي قطاع التعليم افتتح 'مختار 'مدرسة السادات الثانوية بعد تطويرها ورفع كفائتها بإجمالي عدد فصول 12 فصلا تعليميا بتكلفة إجمالية 1 مليون و 600 ألف جنيه، كما افتتح مدرسة البستان الابتدائية بعد تطويرها ورفع كفائتها بتكلفة إجمالية 1 مليون و 900 ألف جنيه، بتكلفه إجمالية بلغت 3,5 مليون جنيه.

وفي قطاع الصحه افتتح ' المحافظ ' الإدارة الصحية بالسنبلاوين بعد تطويرها ورفع كفائتها بتكلفة 1 مليون و 500 ألف جنيه.

وفي قطاع التموين افتتح 'مختار' مركز خدمة المواطنين المطور بمدينة السنبلاوين والذي تم انشائه علي مساحة 60 متر مربع ويضم عدد 4 شبابيك بتكلفة إجمالية 1 مليون و 400 ألف جنيه كما افتتح مركز خدمة المواطنين المطور بقرية الزهايرة والذي تم انشائه علي مساحة 120 متر مربع ويضم عدد 5 شبابيك بتكلفة إجمالية 2 مليون و 900 الف جنيه تقريبا.

وأكد ' المحافظ ': أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة بالتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل تلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة، وبمشاركة المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية في البناء والتنمية التي تشهدها المحافظة.

محافظ الدقهلية يفتتح مهرجان المنصورة المسرحي الإقليمي بحضور نقيب الممثلين

محافظ الدقهلية يحيل 170 محضرا مخالفات تموينية للنيابة