محافظ الشرقية: « أزور المستشفيات ليلا ونهارا ..ورصف الطرق مرتبط بتوصيل الغاز» .. فيديو

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، إنه يتابع مشكلات المحافظة بنفسه، ويتواجد بشكل مستمر في مختلف أرجاء المحافظة، و يتواجد بين المواطنين لسماعهم قائلا: «أقود سيارتى بنفسى لاقترب أكثر من المواطن».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم استئناف العمل في مشروعات الصرف الصحى بالمحافظة بعدما كانت متوقفة وتم سحب التكليف من الشركات المتعثرة.

لافتا إلى أن نسبة توصيل الصرف الصحي في القرى كان لا يتجاوز 14 % وسيصل منتصف العام المقبل إلى 42%  وفي عام 2023 تصل نسبة الصرف الصحي إلى 70 %.

وأشار محافظ الشرقية إلى أن الأمور ليست وردية وهناك مشكلات تحتاج إلى وقت لحلها وهناك تطور كبير تم في الخدمات المقدمة للمواطن، مضيفا أنه عندما يتم الانتهاء من توصيل الغاز سيتم البدء في رصف الطرق.

وأضاف محافظ الشرقية قائلا: « أزور المستشفيات في كل الأوقات بالليل والنهار ويتم توقيع جزاءات على المقصرين»، مؤكدا انه تم إجراء 15 ألف عملية غسيل كلوي وتوفير 11 سرير جديد للعناية مركزة.

وأشار ممدوح غراب إلى أن مشكلات الصحة موجودة منذ فترة كبيرة وعلاجها يستغرق وقتا وهناك عجز في المجال الطبي وعدم التزام من بعض الأطباء ويتم التعامل معهم قانونيا.

وأردف غراب أن حجم المشروعات في محافظة الشرقية في الصرف الصحي والمياه والغاز منذ 2014 بلغت تكلفتها 50 مليار جنيه.

وأكد غراب أنه يقوم بمتابعة محطة البكارشة لتحلية المياه التي ستوفر 51 ألف متر مكعب من مياه الشرب النقي يوميا، بتكلفة 425 مليون جنيه.

محافظ الشرقية يشارك في جنازة «رئيس حي» توفي خلال أداء عمله

تبلغ 10 ألاف جنيه .. النائب عبدالله لاشين يناشد محافظ الشرقية بالغاء غرامات التوكتوك

 

https://www.youtube.com/watch?v=bWeWr1TP2m4