محافظ الغربية يكرم 48 من أسر شهداء الجيش والشرطة.. صور

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم  الثلاثاء، 48 شخصا من أسر شهداء الجيش والشرطة، بالمركز الثقافي بطنطا، بحضور اللواء هانئ عويس مدير أمن الغربية، والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري، والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة واحتفالات المحافظة بعيدها القومي.

بحسب بيان المحافظة، تفقد المحافظ ومرافقوه معرض لمجسمات شهداء الجيش الشرطة، حيث نفذت مديرية التربية والتعليم مجسمات لعدد ١٥ شهيد من شهداء الشرطة و٣٣ من شهداء القوات المسلحة، تخليداً لذكراهم، حيث وجه المحافظ بوضع هذه المجسمات داخل جميع المدارس والتي تحمل أسماء هؤلاء الأبطال، كما شاهد المحافظ وضيوفه العروض الفنية التي قدمها طلاب المدارس.

أشاد  محافظ الغربية في كلمته بالحس الوطني العالي الذي يتمتع به الطلاب الذين قدموا فقرات أدبية تعكس أدائهم وموهبتهم ومدي حبهم واعتزازهم بوطنهم الغالي مصر، مؤكدا أن الوطن لن ينسي رموز الصمود والفداء من أبناءه وسيظل ما قدموه مصدر فخر وإعتزاز لنا جميعاً، فقد أصبحوا أيقونة ملهمة لشباب مصر ونموذجاً مشرفاً للفداء والتضحية.

وجه المحافظ كل الدعم والشكر لأسر الشهداء الأبطال كون أبنائهم مصدر فخر ليس للمحافظة فحسب ولكن للوطن بالكامل ، يذكر أن هذة الاحتفالية تأتي في إطار احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة وعيدها القومي الذي يعكس صمود شعب المحافظة أمام الإحتلال الفرنسي الغاشم.

من جانبه أشار المهندس ناصر حسن أن هذا التكريم يأتي ضمن فعاليات مبادرة حكاية شهيد والتى أطلقتها مديرية التربية والتعليم بالغربية تكريماً لأسر شهداء الواجب من أبطال الجيش والشرطة المصرية والذين ضحوا بالغالي والنفيس فداءاً لتراب وطنهم ووحدة أراضيه. جاء ذلك بحضور عادل داوود رئيس حي أول طنطا ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

محافظ الغربية يزور الطفل زياد ويقدم له مجموعة من الهدايا

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد