محافظ الفيوم يهنئ الجنود وضباط الصف بعيد الأضحى: بدون أمن لن تكون هناك دولة

قدم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، التهنئة للضباط وضباط الصف والجنود، بفرق قوات الأمن بالعزب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور اللواء ثروت المحلاوي حكمدار الفيوم، والمحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة، وعدد من القيادات الأمنية.

درع مصر الأمين

خلال الزيارة، شارك محافظ الفيوم، الجنود وضباط الصف إفطارهم، ثم قدم التهنئة للجميع مؤكداً لهم أنهم درع مصر الأمين وحصنها الحصين، لافتاً أن مصرنا الغالية تعيش في أمان وسلام بقوة وتماسك جهاز الشرطة ورجاله البواسل وأشقائهم من أبطال القوات المسلحة الذين يضحون بدمائهم من أجل حماية مقدرات الوطن.

وأشاد المحافظ، بدور رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات فى سبيل استقرار الوطن، مضيفاً 'بدون أمن لن تكون هناك دولة'، مؤكداً أن الاستقرار والأمن يخلقان مناخ جاذب للإستثمار والعمل، موجهاً التحية لشهداء الشرطة وأسرهم.

إنجازات في مختلف القطاعات

وأضاف المحافظ أن مصر تشهد إنجازات في مختلف القطاعات خلال السنوات السبع الماضية، في ظل قيادة رشيدة واعية للتحديات، مشيراً الى جهود الدولة في تنفيذ أكبر مشروع في العالم من خلال مبادرة 'حياة كريمة' التي تستهدف خدمة وتنمية 60% من سكان مصر.

محافظ الفيوم يتابع تطعيم عمال النظافة بلقاح كورونا

محافظ الفيوم يراجع خطط التطوير النهائية لقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق

محافظ الفيوم يفاجئ مستشفى طامية المركزي بزيارة تفقدية.. ويوجه بغلق مقهى