محافظ القاهرة يتفقد عمليات رفع آثار الأمطار بشوارع العاصمة .. صور

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية فى شوارع العاصمة للاشراف على عمل الاجهزة التنفيذية بالمحافظة لرفع أثار الأمطار .

وأكد المحافظ أن جميع رؤساء الأحياء ومسئولى شركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة متواجدون فى الشارع لرفع تراكمات المياه الناتجة عن سوء الطقس، مشيراً إلى انتشار الشفاطات فى كافة أحياء خاصة عند منازل ومطالع الكبارى والميادين الرئيسية .

واصدر اللواء خالد عبدالعال قرار تعليق الدراسة بالمدارس اليوم الثلاثاء بالمحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، مؤكدا أنه سوف تنتظم العملية الدراسية من يوم الأربعاء بعد استقرار الأجواء المناخية.

وأكد عبد العال على أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة،وحالة من عدم الاستقرار في الطقس

وناشد محافظ القاهرة المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية،ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج،والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف احياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

واكد محافظ القاهرة أنه يتابع بنفسة من شوارع القاهرة و غرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة وأنه شدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.