محافظ القاهرة يشرف على عمليات إصلاح طفح الصرف الصحي بطريق النصر

أشرف خالد عبد العال، محافظ القاهرة على عمليات إصلاح طفح الصرف الصحي على طريق النصر «بمنزل» كوبري الملك خالد باتجاه منشأة ناصر (حي منشأة ناصر) يرافقه نائب المحافظ للمنطقة الغربية ورئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي .

وكانت غرفة المتابعة الميدانية بالعاصمة تلقت بلاغًا بالحادث وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية للمكان كما تم غلق الطريق للقادم من اتجاه السيدة عائشة إلى منشية ناصر طريق الأتوستراد، والقادم من مدينة نصر إلى منشية ناصر وتم تحويل الحركة المرورية في الاتجاهين لكي تتمكن أجهزة الصرف الصحي من العمل .

وأكد محافظ القاهرة أنه تم الانتهاء من أعمال التسليك وفتح الطريق في الاتجاهين وجار حاليًا التطهير وشفط المياه المتراكمة عند مطلع ومنزل كوبري الملك خالد .

وأعلنت شركة الصرف الصحي بالقاهرة عن حدوث سدد بخط الصرف الصحي الرئيسى قطر ١٨٠٠ مم وتجمعات مياه كبيرة بطريق الأوتوستراد بمنطقة منشية ناصر نتيجة إلقاء مخلفات صلبة وثقيلة قادمة من منطقة الزرايب.

وأوضحت الشركة أن هذا الأمر استوجب التنسيق مع شركة مياه الشرب لقطع المياه عن منطقة منشية ناصر لتخفيف الضغط على شبكات الصرف الصحي.

وأشارت الشركة إلى أنه تم الدفع بمعدات الشركة حوالى (30 شفاط - وبدالات محمولة) والدفع بغطاسين لإجراء أعمال التطهير والتسليك، وجار سحب المياه. .

محافظ القاهرة يتفقد تسكين المنقولين من المناطق العشوائية إلى المحروسة 

محافظ القاهرة يتفقد إزالة منطقة إسطبل عنتر العشوائية بمصر القديمة