محافظ القليوبية ورئيس قضايا الدولة يفتتحان دورة تدريبية للعاملين

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد، المستشار حسين مصطفى رئيس هيئة قضايا الدولة، وذلك لتدشين دورات تدريبية لإدارات الشئون القانونية والأملاك والعقود، بحضور الدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، وعلي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ورحب المحافظ بالمستشار حسين مصطفى ومستشاري هيئة قضايا الدولة على تقديمهم لهذه الدورة التي تهدف إلى صقل المهارات والخبرات القانونية للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة التي تساعد على تطبيق القانون والحفاظ على حقوق الدولة.

وأكد 'الهجان' أن المحافظة تحرص على تقديم الدعم الكامل للعاملين بالديوان العام أو الوحدات أو المديريات، بتقديم الدورات التدريبية لهم.

وأشاد المحافظ خلال كلمته بالتعاون بين هيئة قضايا الدولة والمحافظة في عدد من الملفات المهمة والموضوعات الحيوية في المجالات التي تكون الهيئة طرفا مختصًا بالبت فيها، فضلا عن سرعة إنجازها والدفع بالجهود التنفيذية والتنموية، معربا عن فخره بتواجده بين رجال هيئة قضايا الدولة.

وقدم رئيس الهيئة الشكر للمحافظ على جهوده لتوفير مبنى لفرع هيئة قضايا الدولة، مؤكدا أن الحكومة ستراعي خلال الأعوام المقبلة إنشاء مقرات جديدة مستقلة لفروع الهيئة لتقوم بعملها على أكمل وجه مقدما عدة نصائح للأعضاء بضرورة العمل بروح الفريق الواحد والعمل بضمير يقظ وترك المظاهر والحرص على تعليم الخبرات للأعضاء الأحدث سنا للوصول إلى الهدف الأسمى وهو الحفاظ على المال العام للدولة.

وفى ختام اللقاء تبادل المحافظ ورئيس الهيئة الدروع، ثم توجها الى مقر الهيئة بمديرية القوى العاملة بالمحافظة وكذلك مقر فرع بنها أول بشارع العدلي بمدينة بنها والتي تقع في نفس المبنى المخصص لفرع الهيئة والتقى بالعاملين بكافة الإدارات وتفقد سير وانتظام العمل بها.

محافظ القليوبية ورئيس قضايا الدولة محافظ القليوبية ورئيس قضايا الدولة