محافظ الوادي الجديد: تحسن وخروج 46 طالب من مصابي حادث السيرك

أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تحسن الحالة الصحية لـ 46 طالب وطالبة من مصابي حادث السيرك وخروجهم من المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهم، مؤكدًا على المتابعة اللحظية لحالة 9 طلاب جاري تلقيهم الرعاية اللازمة وحالتهم مستقرة.

جانب من المتابعة جانب من المتابعة

وأشار الزملوط إلى أنه تم الدفع ب 20 سيارة إسعاف فور وقوع الحادث وإخلاء جميع المصابين من الموقع لمستشفى الخارجة التخصصي، حيث تم إجراء الفحوصات الشاملة لجميع الطلاب المصابين.

كما تابعت السيدة حنان مجدي نائب المحافظ يرافقها اللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة و الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية حالة الطلاب المصابين بالمستشفى، وقيام الأطقم الطبية بتقديم الرعاية العاجلة بالأقسام المختلفة وتقديم الدعم النفسي لأولياء الأمور المتوافدين للاطمئنان على ذويهم.

جانب من المتابعة جانب من المتابعة

حادث انهيار مدرج السيرك بالوادي الجديد

وكانت قد شهدت محافظة الوادي الجديد، صباح اليوم الاثنين، تجمع أعداد كبيرة أمام مستشفى الخارجة بالمحافظة، بعد أن أصيب العشرات من طلاب 3 مدارس بالمحافظة، في انهيار مدرج بمسرح سيرك ترفيهي، خلال رحلة مدرسية في الصباح.

وأصدرت محافظة الوادي الجديد، بيانا جاء فيه، أنه حتى الآن تم تحديد إصابة 38 طالبًا في انهيار مدرج السيرك بمحافظة الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى المكان لنقل المصابين إلى المستشفى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع حادث انهيار مدرج مسرح السيرك المقام بمركز شباب الخارجة، للوقوف على أسباب الحادث، وتكثف الأجهزة الأمنية المعنية التحقيقات بشأن الحادث للكشف عن ملابساته وأسبابه ومحاسبة المقصرين.

بالفعل دفعت أجهزة محافظة الوادي الجديد بأكثر من 15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين من طلاب المدارس إلى مستشفى الخارجة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.