محافظ الوادي الجديد: مركز الفرافرة يشهد تطويرا كبيرا من خلال مبادرة حياة كريمة.. فيديو

قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إن مركز الفرافرة يشهد تطويرا كبيرا، مضيفا أن المركز جاء ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

أضاف محافظ الوادي الجديد، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك اهتماما كبيرا من القيادة السياسية بالمحافظات الحدودية، مشيرا إلى أنها تمثل أمنا قوميا للدولة.

حياة كريمة

وأشار إلى أن الرئيس السيسي، حريص على أن تصل كافة الخدمات لهذه القرى، لافتا إلى أن ما حدث في مركز الفرافرة  نقلة حضارية، موضحا أن مركزي الخارجية وباريس ضمن المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة.

وأوضح أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومنظمات المجتمع المدني والمساهمة في إنشاء أكبر مركز لذوي الاحتياجات الخاصة بأحدث الأجهزة بتكلفة وصلت لـ 50 مليون جنيه.

إنشاء أول كلية طب

ولفت إلى ان المشكلة الكبرى التي تواجه محافظة الوادي الجديد هي بعد المسافات، لافتا إلى أنه تم توقيع برتوكول تعاون مع عدد من الجامعات لتوفير العلاج عن بُعد، كذلك إنشاء أول كلية طب بالمحافظة والمستشفى الجامعي لتوفير الخدمة العلاجية لأهالي الوادي الجديد وإنشاء كلية الطب سيكون نقلة طبية كبيرة بوجود أساتذة متخصصين بالإضافة إلى المستشفى بالتعاون مع وزارة الصحة.

https://www.youtube.com/watch?v=ubpvGpQX03c

محافظ الوادي الجديد: المجمع الحكومي أول نموذج محاكاة للعاصمة الإدارية بالمحافظة.. فيديو

محافظ الوادي الجديد: برتوكولات تعاون مع بعض الجامعات لعلاج ذوي الهمم عن بعد.. فيديو