محافظ بورسعيد يعقد اجتماعا موسعا لمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية الجارى تنفيذها.. صور

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، اجتماعًا موسعًا لمتابعة آخر مستجدات الموقف التنفيذي بالمشروعات التنموية والخدمية التي تتم بعدد من القطاعات بالمحافظة.

وجاء الاجتماع، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام للمحافظة والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد والإدارة المالية والمستشار القضائى للمحافظة والشركات الهندسية المنفذة للمشروعات.

وخلال الاجتماع، ناقش اللواء عادل الغضبان مع الحضور الموقف التنفيذى الحالى لعدد من المشروعات الخدمية فى مجال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور بالمحافظة وكذلك أعمال التشييد والبناء بعدد من المشروعات التنموية الحالية.

وشدد محافظ بورسعيد، على رؤساء الأحياء بضرورة تكثيف الجهود فى العديد من القطاعات وأهمها أعمال صيانة الأعمدة الكهربائية وإضاءة الشوارع ، والمتابعة المستمرة فى هذا الشأن بالاضافة إلى أعمال النظافة المستمرة ورفع كفاءة الأحياء، كما أكد محافظ بورسعيد أهمية التعاون والتنسيق بين رؤساء الأحياء والجهات المنفذة للمشروعات الحالية بما يضمن سرعة الانتهاء من الأعمال وتذليل كافة العقبات.

كما وجه المحافظ رؤساء الأحياء باستمرار إزالة التعديات والاشغالات بالأسواق وشوارع المحافظة، ورفع اى مخالفات على أراض الدولة دون تهاون، مشددًا على رؤساء أحياء الزهور والضواحى بالمتابعة المستمرة وبذل مزيد من المجهودات فى ملف إزالة الاشغالات والتعديات.

وأصدر المحافظ توجيهاتة بالمتابعة الدائمة للأسواق التى يتم ازالتها حتى لا تعود الإشغالات مرة أخرى، كما شدد على متابعة أعمال إزالة التعديات على أراضى وممتلكات الدولة والعمل بكل حزم وقوة فى هذا الملف.