محافظ كفر الشيخ: التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية بنسبة 90% .. فيديو

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الأوضاع الصحية مستقرة في المحافظة، مؤكدا أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية من قبل المواطنين تجاوز الـ 90 % على آخر اليوم.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم المرور على البريد والبنوك والتأكيد على عدم تواجد أكبر من العدد المسموح به بالداخل.

وأشار إلى أنه أجرى جولات لمواقف النقل الجماعي لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

التزام الركاب بالكمامات

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه لا يوجد سيارة تخرج من الموقف إلا وكل الركاب حتى الأطفال يرتدون الكمامات.

ولفت إلى أنه يتم فرض إجراءات صارمة على المطاعم والكافيهات لمنع انتشار كورونا، وتم غلق منشآت غير ملتزمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

ومن جانبه قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إنها تفقدت مستشفى الأمراض الصدرية خلال جولة مفاجئة اليوم الأحد، للاطمئنان على خزان الأكسجين.

وأوضحت  أنها شددت على ضرورة إغلاق غرفة خزان الأكسجين، كي لا يدخلها إلا المتخصصون فقط.

115 مصاب بكورونا

ولفتت إلى أن جميع أسرة العناية المركزة لمستشفى الصدر بدمياط مشغولة بإجمالي 115 مصابا بكورونا، معلقة «حالات المصابين مستقرة، ووضع الإصابة مستقر نوعا ما بالمحافظة».

وأوضحت أن رئيس الوزراء وجه بإخلاء الأراضي المخصصة لمشروع تطوير عواصم المحافظات.

البث المباشر

قناة صدي البلد

للمرة الأولى.. افتتاح 23 فصلا لتدريس الاستزراع السمكي بالمدارس الزراعية بكفر الشيخ

إصابة 7 أشخاص ونفوق مواشي في حريق منزلين بكفر الشيخ

https://www.youtube.com/watch?v=nJRiP4q-2ZI