محاكمة جنائية لـ عاطل استغل الأطفال في التسول بالجيزة

قررت النيابة العامة بالجيزة، إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامه باستغلال الأطفال في التسول بالجيزة.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت، القبض على المتهم في بولاق الدكرور، لاستغلاله الأطفال في التسول، أنه يجمع عدد من الأحداث، ويستغل صغر عمرهم في استجداء المارة، واستعطافهم، للحصول على مبالغ مالية، والاستيلاء على تلك النقود التي يجمعونها بالإكراه، كما اعترف المتهم بحيازة أقراص مخدرة بقصد التعاطي.

واستمع رجال المباحث لأقوال 5 أطفال أحداث، ذكروا أن المتهم يجبرهم على التسول، ويستغلهم في استعطاف المارة، ويستولى على النقود التي يتحصلون عليها من المواطنين.

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم إستغلال الأحداث، فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة)، باستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع الزهيدة والإستيلاء على متحصلاتهم ، مُتخذاً من دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة مسرحاً لممارسة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (سلاح أبيض – عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى 'حصيلة نشاطهما الإجرامى') وبصحبته عدد (5 أطفال أحداث)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

إحالة عاطل متهم بقتل شقيقه في المنوفية للجنايات

إحالة عاطل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل حداد لسرقته وإلقاء جثته بمصرف ببنها