محاكمة عاطلين بتهمة إنهاء حياة شاب بالقاهرة.. والمتهمين بالتنقيب عن الآثار بعابدين

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة عاطلين على خلفية اتهامهما بإنهاء حياة شاب، بسبب دفاعه عن شقيقته.

كشفت التحقيقات، فى الواقعة أنها نتجت عن وقوع مشاجرة بأحد الشوارع وتسبب في إنهاء حياة شخص، وعلى الفور انتقلت جهات التحقيق لمكان الواقعة.

بالفحص تبين مقتل شاب نتيجة إصابته بطعنات، واستمعت جهات التحقيق لأقوال الجيران وشهود عيان الذين أكدوا أن ما حدث مشاجرة بين المجني عليه وعدد من الشباب من عائلة أخرى بسبب التعدي لفظيا على شقيقته خلال سيرها بالشارع، فترصدوا له وطعنوه بعدة طعنات أودت بحياته.

محاكمة 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بعابدين

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، اليوم الثلاثاء، محاكمة 3 أشخاص، في اتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بمنطقة عابدين.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة عابدين تلقى بلاغا من الأهالي بتردد أشخاص مجهولين على عقار خالٍ من السكان بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام 3 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل المنزل وتم ضبطهما 'لاثنين منهم معلومات جنائية' ورثة العقار محل الضبط، حال وجودهم داخل العقار المشار إليه.

وتم العثور بداخل العقار على حفرة قطرها 4×3 متر بعمق 2 متر، كما عُثر على أدوات الحفر والتنقيب، وبمواجهتهم اعترفوا بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.