محامي زوجة عبدالله الشريف: تعاطفت معها ودافعت عنها.. ومنظمات حقوق الإنسان القطرية تجاهلتها

قال المحامي إسلام عباس، الذي يتولى الدفاع عن السيدة الفلبينية «مهيرة»، زوجة الإرهابي عبد الله الشريف، إن هناك فريقا من محامين قطريين تطوعوا للدفاع عن زوجة الإخواني الإرهابي عبدالله الشريف

وتابع خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا يقبل مثل هذه النوعية من القضايا، لكنه تعاطف مع زوجة الإرهابي عبد الله الشريف

قطر تتجاهل حماية مهيرة زوجة عبدالله الشريف

ولفت المحامي إسلام عباس، إلى أن منظمات حقوق الإنسان القطرية تجاهلت ما فعله عبدالله الشريف مع زوجته، مردفًا: «أن أي شيء يحدث لزوجة عبد الله الشريف فإن الإرهابي سيكون مسئول عما يحدث لها».

وأوضح أن زوجة عبدالله الشريف فضحته وقالت إنه يملك جواز سفر من غانا لأنها تمنح الجواز بأموال كثيرة، حين أنه أدعى كذب من قبل عدم امتلاك جواز سفر.

عبدالله الشريف يهدد زوجته بفيديوهات

وتابع خلال اتصال عبر تطبيق سكايب مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أنه تلقى اتصالًا من السيدة الفلبينية التي قالت أنها عاشت مع عبدالله الشريف دون زواج لفترة، ثم تم الزواج بتاريخ قديم .

وأكد أن السيدة أن عبدالله هددها بصور وفيديوهات شخصية، وتم التقدم بشكوى أمام النيابة العامة، أنها تلقت تهديدات من عبدالله الشريف بنشر صورها الشخصية عبر مواقع التواصل.

وعرض موسى بعض الصور ومقاطع الفيديو لعبدالله الشريف وزوجته الفلبينية، كما عرض نص الشكوى التي تم تقديمها للنيابة وأكد المحامي وجود تسجيلات صوتية للإرهابي الهارب وهو يهدد زوجته.

وأضاف المحامي أن الشريف كان يجبر زوجته على تناول الفودكا، كما كان مدخنا شرها، فهو يدعي الفضيلة ويقوم بتعذيبها بعد حصولها على جرعة الكيماوي الخاص بها.

https://www.youtube.com/watch?v=1oFwGbd7SS4

البث المباشر قناة صدي البلد

عبدالله الشريف تريند.. بعد عرض أحمد موسى فيديو «غير أخلاقي» للإرهابى الهارب

رد ناري من أحمد موسى على الإرهابي عبدالله الشريف.. «فيديوهات قصور الرئاسة مفبركة»