محامي زوج نانسي عجرم يكشف حقيقة تبني الفنانة لأبناء قتيل منزلها

كشف موكل الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، المحامي غابي جرمانوس أن ما نشر حول تكفل عجرم بإعالة أبناء السوري الذي قتل في منزلها أمر غير صحيح.

وأضاف المحامي أن ما يتم ذكره بأنه تم إصدار توقيف لفادي الهاشم وعجرم عار من الصحة مؤكدا أن الزوجين في منزلهما.

كما نفى المحامي جرمانوس ما تردد عن انتقال عجرم وعائلتها من منزلها إلى آخر بأنه غير صحيح بعد مقتل الشاب محمد موسى بعد مواجهة بينه وبين الهاشم خلال دخوله منزل الأخير.

وكان تقدم ذوو الشاب السوري محمد الموسى، الذي قتل في منزل عجرم، بطلب إلى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان بواسطة وكيلهم، للتوسّع في التحقيق والاستماع مجدداً إلى الهاشم بعد اتخاذهم صفة الادعاء الشخصي في الملف.

وأصدر الطبيب الشرعي الدكتور مالك هلال تقريره عن جثة السوري محمد حسن موسى، الذي قضى في الحادثة التي وقعت في منزل الفنانة نانسي عجرم، وجاء فيه أنه لدى المعاينة تبين وجود طلقة في الساعد الأيمن مع وجود وشم حروق على فتحة الدخول، طلقتان في الكتف الأيسر مع وجود طلقة تحت الإبط الأيسر مع تحطم في الكتف الأيسر، ثلاث طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، سبع طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، طلق في الخاصرة اليمنى،  طلق في أعلى الفخذ الأيسر وعلى الأرجح فتحة خروج.

كما تبين وجود نزيف دمائي من الأذن على إثر ارتطام الوجه بالأرض عند سقوطه، وأكد بيان الطبيب الشرعي أن المدعو محمد الموسى تعرض لطلقات نارية عدة من مسدس حربي في أماكن عدة من جسمه، وخصوصاً في الصدر والبطن، مما أدى إلى نزيف ريئوي حاد واصابة في القلب، وإلى الوفاة الفورية التي تمت حوالي الثانية من فجر الخامس من يناير 2020.