محسن صالح: «موسيماني في الأهلي بقى أشهر من جوارديولا»

عبر محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق الأحمر بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب الزمالك، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكتب محسن صالح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «(يا بخته..وَيَا سعده..وَيَا هناه) اللي يدرب الاهلي ده يوم مناه..جمهور ادارة أضواء مهارة كل الظروف وكمان فلوس متوفراله. الشطارة لما يروح لنادي تاني يثبت جدارة».

وأضاف: «المايسترو قالها عبارة:(الاهلي)بأي حد يجيب بطوله..بجوزيه بفايلر بعم حارس وبسهولة، موسيماني في الاهلي بقي اشهر من جوارديولا».

وتوج النادي الأهلي، بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في نهائي البطولة، يوم الجمعة الماضي، على أرضية استاد القاهرة الدولي

ورفع النادي الأهلي رصيده من ألقاب بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلى اللقب التاسع، بعدما استعصت عليه هذه البطولة منذ آخر تتويج عام 2013، حيث فشل في حصدها في آخر عامين ماضيين بالخسارة في النهائي ضد الوداد المغربي ثم الترجي التونسي.

كان الأهلي فاز الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في نهائي أبطال إفريقيا، عندما افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي، قبل أن يتعادل الزمالك عن طريق شيكابالا، وأطلق محمد مجدي أفشة رصاصة الرحمة على الأبيض، بهدف الفوز القاتل الذي جاء قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق فقط من الوقت الأصلي.

بادجي أول الراحلين عن الأهلي.. ويغادر النادي اليوم

اتحاد الكرة: مباراة السوبر الإفريقي ستقام في القاهرة ولا نية لنقلها

https://twitter.com/MohsenSaleh/status/1333339443307163648