محسن صلاح: تطبيق فوري وحاسم لتعليمات الرئيس السيسي بارتداء العاملين للكمامات .. فيديو

قال الإعلامي محمد جاد، إن المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب شدد على ضرورة تطبيق فوري وحاسم لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بارتداء العاملين للكمامات.

وتابع خلال تقديمه برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس السيسي قام بجولة تفقدية أمس لأحد المشروعات التي يتم تنفيذها، ووجه حينها الرئيس السيسي بالتشديد على ضرورة توفير أقصى درجات الحماية للعاملين مع الالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية.

وأضاف محمد جاد أن المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب أكد أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لأحد مواقع العمل و تعليمات سيادته بضرورة ارتداء العاملين للواقي الطبي للوجه ( الكمامات ) من أجل سلامتهم سوف يتم تطبيقها فورا وبحسم بكافة مشروعات الشركة مع استمرار باقي الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الشركة ومنها قياس درجات الحرارة للعاملين و متابعة حالتهم الصحية و تطهير مواقع العمل بصورة دورية منتظمة وكذلك كافة وسائل الانتقال و استراحات العاملين و كافة مقرات الشركة لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ).

وأكد صلاح على أن الشركة سوف تطبق تعليمات ضرورة ارتداء واقي الوجه بكل شدة و حسم و لن يتم السماح لأي فرد بالدخول إلى مواقع العمل بالمشروعات المختلفة دون ارتداء واقي الوجه كما أنه سوف يتم تطبيق لائحة الجزاءات على كل من سمح للعاملين بالدخول إلى ذلك الموقع دون استخدام الكمامات.

وقال صلاح بأنه تم نقل تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي لكافة المسئولين بالشركة و هي عدم التهاون إطلاقا في ارتداء مهمات السلامة للعاملين و التي تأتى على رأس الأولويات التي يتبناها سيادته و تقوم بتنفيذها الحكومة و كافة مؤسسات الدولة لحين عبور تلك الأزمة.

https://www.youtube.com/watch?v=F_O19lSiWGU&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3vYtuFgqGxkahL-3D-a0QPYM2YvyxL0qMZUrOsdYglVe4M6HQjHH8CNfY