محسن صلاح والسفير المصري في جيبوتي يؤازران المقاولون العرب أمام فريق أرتا سولار

تواجد المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب في المقصورة الرئيسية لاستاد الحاج علي حسن جوليد بالعاصمة الجيبوتية خلال مباراة المقاولون العرب التي تقام اليوم أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي ضمن منافسات الدور التمهيدي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتواجد في المقصورة الرئيسية السفير محمد مصطفى عرفي سفير مصر في جيبوتي، لمؤازرة فريق المقاولون العرب في مباراته الأولى أمام فريق أرتا سولار.

وتقام المباراة الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت جيبوتي بدون حضور جماهيري كما لن تذاع على اي قناة فضائية وسيقتصر اذاعتها على القناة الأرضية الجيبوتية فقط وهناك محاولات تجري لبث رسائل عبر إذاعة الشباب والرياضة بمصر.

ويقود المباراة تحكيميا طاقم اثيوبي مكون من ليما نيجيسي، ويعاونه تيميسين صامويل أتانجو وإيبيكال اليمايهو ديسالين، وحكم رابع بيروك كاساوين.

وتقام المباراة بدون حضور جماهيري كما لن تذاع على اي قناة فضائية وسيقتصر اذاعتها على القناة الأرضية الجيبوتية فقط وهناك محاولات تجري لبث رسائل عبر إذاعة الشباب والرياضة بمصر.

وعاد المقاولون للمشاركات الافريقية بعد غياب 15 عام فمنذ عام 2005 لم يشارك المقاولون في البطولات الإفريقية، وعاد من جديد هذا الموسم للمشاركة بعدما أنهى الدوري المصري في المركز الرابع.

بعثة المقاولون العرب تصل جيبوتي بعد رحلة شاقة

رئيس المقاولون العرب يصل جيبوتي قبل مواجهة ارتا سولار في الكونفيدرالية

سلبية مسحة كورونا لبعثة المقاولون العرب بجيبوتي قبل مواجهة ارتا سولار

المقاولون يواجه ارتا سولار بطل جيبوتي في مستهل مشوار الفريق بالكونفيدرالية بملعب جوليد