محسن منصور وداوود حسين أبرز المكرمين بالدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح

كشف المخرج مازن الغرباوى رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولى، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة السادسة للمهرجان عن عدد من الشخصيات التي سوف يتم تكريمها .

ومن أبرز المكرمين الفنان الكويتي داوود حسين والفنان المصري محمد عبدالرحمن توتا، والفنان رائد محسن من العراق، والفنانة آسيا كمال من العراق، والفنان محسن منصور والمخرج سامح بسيونى.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ يرأسه شرفيا النجمة الكبيرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وستنطلق الدورة السادسة من المهرجان في الفترة ما بين 6 إلى 11 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

ويتضمن المؤتمر الإعلان عن المكرمين، وقوائم لجان تحكيم المسابقات المختلفة، والعروض المشاركة، والفائزين بمسابقات المهرجان النوعية، والورش التدريبية، والندوات والمؤتمرات وحفلات توقيع الإصدارات المقامة ضمن فعاليات المهرجان.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة الفنان مازن الغرباوي خلال الفترة من 6 إلى 11 نوفمبر بمدينة السلام، شرم الشيخ، بمحافظة جنوب سيناء.

يشار إلى أن المهرجان يترأسه شرفيًا النجمة الكبيرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي، بينما يقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

محسن منصور بعد سقوط ديكور التصوير على قدمه: «ألم فظيع» .. صورة

حقيقة وفاة شقيق الفنان محسن منصور